عصام الحضري: ركلة شيكابالا قصّة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، عن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد مستواه في مباراة نهائي كأس السوبر المصري.

وقاد الشناوي، فريقه للتتويج ببطولة كأس السوبر المصري، على حساب الزمالك بركلات الترجيح، بعد التعادل سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي.

طالع..كاف يعلن عقوبات السوبر الإفريقي: غرامات وإيقافات قاسية على الزمالك

وقال عصام الحضري، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الشناوي يذكرني بنفسي، هو شخص يعيش من أجل الكرة وتفكيره وحياته كلها تدور حولها، إنه رجل يتحمل الألم، فيتعرض للإصابة ويقوم بعمل 6 غرز في الحاجب ثم يلعب، ويقول لي إنه (بيعمل الحضري الثاني)، أتمنى أن يتجاوزني ويصبح أفضل، فهذا سيكون شرفًا لي ويسعدني، أشعر بالفرح وأنا أرى الحراس يتنافسون للتفوق علي حتى الآن".

وتابع: "الشناوي حقق بطولات للأهلي ولعب مباريات على أعلى مستوى، وعندما لا يوفق في بطولة كأس، فهذا أمر عادي. وحتى لو لم يوفق في السوبر، فهذا أمر طبيعي لأن ركلات الترجيح تعتمد على التوفيق".

وأكمل: "بالنسبة للركلة السابعة في نهائي السوبر المصري (ركلة شيكابالا)، يمكن أن تُروى عنها قصة لو كان هناك شخص آخر، قد يقول لنفسه (خلاص سآخذ الفوطة)، لكنه كان لديه إصرار، أرفع له القبعة، لأنني أعلم كيف يتدرب، يتدرب مع الفريق وبمفرده، يأكل ويشرب وينام وهو يفكر في تدريباته".

وواصل: "أنا أحيانًا أستفز عواد، وأشكره على أدائه في مباراة السوبر الإفريقي وأمام بيراميدز، وحتى أمام الأهلي، لأنه لو لم يكن موجودًا لما وصل الزمالك لركلات الترجيح".

وأتم: "المنافسة بين عواد والشناوي تعود بالنفع على منتخب مصر ونادي الزمالك والأهلي، وهي مصلحة لهما، كلنا مستفيدون، والفرصة ستأتي لعواد، لكن بالتأكيد الشناوي هو الرقم واحد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق