محمد يوسف: السوبر المصري أنقذ ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث محمد يوسف، نائب المدير الفني لاتحاد الكرة، عن مباراة الديربي المصري بين الأهلي والزمالك، التي جمعتهما ببطولة كأس السوبر المصري.

والتقى الأهلي مع الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، وذلك بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي.

وقال محمد يوسف في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "أصعب شيء في نهائي السوبر المصري كان ركلات الترجيح، لأنها غير متوقعة، خاصة أن الأهلي كان قريبًا من مرمى الزمالك خلال اللقاء كثيرًا، وكان الخوف في ركلات الترجيح أن يتعرض للخسارة كما حدث في السوبر الإفريقي".

طالع أيضاً.. الأهلي يعلن قبول اعتذار كهربا بعد واقعة السوبر وعودته للتدريبات

وأضاف: "لاعبو الأهلي غير معتادين على مواجهة الزمالك في أقل من شهر مرتين، والضغوط كانت عليهم أكبر من الزمالك، لأن الأبيض كان يشفع له لو خسر بسبب حصوله على السوبر الإفريقي، لكن الأهلي لو كان خسر كانت النتائج المترتبة عليه ستكون سيئة".

وأتم: "مباراة العين ستكون صعبة، الأهلي يخوض مباريات ثقيلة جدًا في بداية الموسم، أكثر شيء يجعل اللاعبين يستعيدون لياقتهم هي مباريات الدوري، بداية الموسم الحالي قوية جدًا سواء السوبر الإفريقي أو المصري، كل هذا يسبب إجهاد اللاعبين جسديًا وذهنيًا، أوقات تشعر أن أقدام اللاعبين ثقيلة بسبب الضغوط".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق