مصدر أمني: فيديو شرح ضابط شرطة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تداولته عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على أحد مواقع التواصل الإجتماعى، والذى يتضمن قيام ضابط شرطة بشرح طبيعة عمل الضباط والأفراد بالأكمنة على سبيل المزاح "قديم وسبق تداوله منذ فترة".

 

حقيقة الفيديو الذى تداولته عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية

 

وأكد المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة حياله فى حينه لخروجه عن مقتضيات الواجب الوظيفى.

 

وأشار المصدر إلى أن ذلك يأتى ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال إعادة نشر مقاطع فيديو "قديمة" على ضوء حالة الإفلاس التى تعانى منها بعد أن فقدت مصداقيتها.

 

المتهم المحبوس يتلقى الرعاية الصحية الكاملة

وكان قد، نفى مصدر أمني بشكل قاطع صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ادعاءات منع الزيارة والعلاج عن أحد المحبوسين احتياطيًا.

 

وأضافت وزارة الداخلية في بيان مساء اليوم السبت: «أن المتهم المحبوس يتلقى الرعاية الصحية الكاملة، مثل جميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل».

 

وتابعت: أن هذه الادعاءات تأتي في إطار مخططات جماعة الإخوان الإرهابية الممنهجة للإساءة إلى المنظومة العقابية، التي تُدار وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

 

الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية

وفي وقت سابق، نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى من مقطع فيديو يتضمن الزعم بإعتداء قوة أمنية على أحد الأشخاص بإحدى المحاكم بأسوان.

 

وأضاف المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2024/7/27 قام أحد الأشخاص بمحاولة إقتحام مقر إحدى المحاكم بأسوان وبحوزته سلاح أبيض عقب تعديه على زوجته بذات السلاح محدثاً إصابتها بجروح طعنية بالجسم ، وحال السيطرة عليه بمعرفة القوة الأمنية تعدى على أحد أفراد الشرطة بمقر المحكمة محدثاً إصابته بجرح قطعى، وتم ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى حينه.

 

وأكد المصدر أن إعادة نشر المقطع يأتى فى إطار المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية لتأليب الرأى العام من خلال ترويج الأكاذيب وتزييف الحقائق ، وهو ما يعيه الشعب المصرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق