الأهلي يصدر بيان رسمي ويحسم مصير كهربا مع الفريق

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي , أعلن النادي في بيان رسمي عن قبول اعتذار محمود كهربا ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، من قِبل محمد رمضان ، المدير الرياضي بالنادي .

جاء هذا القرار بعد ما حدث عقب مباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري . وأكد النادي في بيانه أن اللاعب سوف يعود إلى التدريبات مع زملائه ، مشيرًا إلى أن مشاركته في المباريات ستعتمد على تقييم المدير الفني للفريق .

 

448120755 419903414189744 7302390242539110127 n 27

كان كهربا قد تعرض للاستبعاد من معسكر الفريق في الإمارات بسبب اعتراضه بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته في المباراة، مما أدى إلى اتخاذ قرار استبعاده. الآن، مع قبول اعتذاره، يسعى اللاعب للتركيز على التدريبات استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي.

 

 

ahlyy 1

القيمة السوقية للنادي الأهلي والعين

قبل المباراة المرتقبة ، نلقي نظرة على القيمة السوقية للفريقين . تُقدّر القيمة التسويقية للنادي بحوالي 30.88 مليون يورو ، حيث يُعتبر إمام عاشور ووسام أبو علي من أغلى لاعبي الفريق ، بقيمة تصل إلى 3 ملايين يورو لكل منهما .

في المقابل ، تبلغ القيمة التسويقية لفريق العين الإماراتي 48.82 مليون يورو ، مع وجود المغربي سفيان رحيمي كأغلى لاعب في الفريق، حيث تصل قيمته إلى 8 ملايين يورو .

 

تفاصيل مباراة الأهلي المرتقبة

تفاصيل-مباراة-الأهلي-المرتقبة

تفاصيل مباراة الأهلي المرتقبة

تُقام المباراة بين كلا من الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري ، على استاد القاهرة الدولي ، في إطار كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024. وقد تأهل العين لمواجهة الفريق بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، حيث انتهت المباراة بفوز العين 6-2 في الدور التمهيدي.

تعتبر هذه المباراة جزءًا من بطولة أطلق عليها الفيفا “كأس أفريقيا – آسيا – الهادئ”، حيث سيتأهل الفائز إلى دور كأس التحدي. في هذا الدور، سيتنافس الفائز من المباراة المقبلة مع الفريق الذي يتأهل من ديربي الأمريكيتين، مما يضيف مزيدًا من الأهمية والإثارة للقاء المقبل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق