حمزة نمرة على موعد مع جمهوره يوم السبت المقبل في لندن

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحيى المطرب حمزة نمرة حفلاً غنائيًا في لندن يوم 2 نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا كبيرًا من جمهوره، على أن يقدم خلال الحفل باقة من ألمع أغانيه.

أسعار تذاكر حفلة حمزة نمرة

كشفت الشركة المنتجة عن أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة في لندن، حيث تتضمن الفئات أسعارًا تبلغ 52 جنيهًا إسترلينيًا، و63 جنيهًا إسترلينيًا، و74 جنيهًا إسترلينيًا.

ومن المتوقع أن يقدم حمزة نمرة خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة، التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح.

وكان المطرب حمزة نمرة قد أعلن تفاصيل حفله الغنائي المقرر إقامته يوم 2 نوفمبر المقبل في لندن.

على الجانب الآخر، تصدر حمزة نمرة المركز الثالث في تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بأغنيته الجديدة "استنو شوية"، بعد ساعات قليلة من طرحها، والأغنية من كلمات "فلبينو"، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع ميتيهان كوسيوغلو.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق