شيماء المغربي تطرح أغنية «لما بحب أتدلع» على يوتيوب

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت المطربة الصاعدة شيماء المغربي، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "لما بحب أتدلع"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومختلف منصات الموسيقى، بالتعاون مع المخرج اللبناني فادي حداد.

وأطلقت شيماء المغربي أغنيتها الجديدة "لما بحب اتدلع" على طريقة الفيديو كليب، وتم تصويرها في لبنان، وتعد الأغنية هي أولى أعمالها في موسم الشتاء.

واعتمدت شيماء المغربي خلال الفيديو كليب أكثر من إطلالة جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل في كليباتها السابقة، وعبر الكليب عن أجواء الفرح والطاقة الإيجابية.

وقدمت شيماء المغربي أغنية "لما بحب أتدلع" باللهجة المصرية بقالب موسيقي "مقسوم"، تتلائم مع أجواء الأغنية وإيقاعاتها.

أول تعليق من شيماء المغربي على أغنية "لما بحب أتدلع"

وأكدت شيماء المغربي، أنها سعيدة جدا بأغنيتها الجديدة "لما بحب أتدلع"، مشيرة إلى أن الأغنية لون جديد ومختلف عما قدمته من قبل، وذلك يجعلها مميزة بالنسبة لها.

وأشارت شيماء المغربي، إلى أن الكليب من الكليبات التي تعكس أجواء من البهجة والسرور، وتم تصويره وسط أجواء من الحماس في لبنان.

أغنية "لما بحب أتدلع" من كلمات عمر عبده علي والحان عمرو الشاذلي وتوزيع هشام البنا، وإنتاج لايف ستايلز.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق