أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «وتر حساس» قبل عرضها

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ فضائية on، اليوم الأحد 27 أكتوبر، عرض الحلقة الأولى من مسلسل «وتر حساس» بطولة الفنانة صبا مبارك، محمد علاء وغيرهم من النجوم.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل صبا مبارك

وتبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «وتر حساس» بوفاة زوج الفنانة صبا مبارك، في حادث سير، وتظهر صبا مبارك خلال الحلقة الأولى وهي تقوم بعمل العديد من عمليات التجميل لأنها تعمل دكتورة تجميل.

وتتوالى أحداث الحلقة الأولى، وتمر فترة على وفاة زوجها وتدخل فى علاقة حب شائكة مع محمد علاء زوج صديقتها وابنة خالتها التي تقوم بشخصيتها الفنانة إنجى المقدم.

أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل "وتر حساس"، يتكون من 45 حلقة، بطولة: الفنانة صبا مبارك، إنجي المقدم، محمد علاء، أحمد غزي، هيدي كرم، تميم عبده، أحمد عبدالوهاب، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، صالح عبدالنبي، تأليف أمين جمال، إخراج وائل فرج.

طرح البوستر الرسمى لمسلسل

آخر أعمال صبا مبارك دراميًا

من جانب آخر، شاركت صبا مبارك، في ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل "لحظة غضب"، الذي عُرض عبر منصة Watch it الرقمية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق