قرار جديد من مجلس الزمالك تجاه ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على اتخاذ قرار تفعيل بند شراء الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك، الذي أثبت جدارته مع الفريق منذ انضمامه على سبيل الإعارة من نادي سانت إتيان الفرنسي.

 

الأداء المميز لبنتايك خلال المباريات الأخيرة جعله محط اهتمام وإشادة من جميع الأطراف، مما دفع مسؤولي الزمالك للتفكير في استمراره ضمن صفوف الفريق بشكل دائم.

 

وضعية العقد 

 

وتم التعاقد مع بنتايك في البداية على شكل إعارة، مع وجود بند يسمح للزمالك بشرائه بعد تقييم أدائه. 

 

ومع ذلك، رغم قرار تفعيل العقد، إلا أن الزمالك لن يقوم بدفع المبلغ المطلوب للنادي الفرنسي في الوقت الحالي.

 

كما أن هناك بعض الاعتبارات المالية الأخرى التي تشغل بال إدارة النادي، مثل دفع أقساط الغرامات المترتبة على بعض اللاعبين، أبرزهم المغربي خالد بوطيب وأتشيمبونج.

 

أولويات النادي المالية

 

وفقًا لمصادر داخل النادي، فإن أولويات الزمالك في الوقت الراهن تركز على إدارة النفقات المتعلقة بعمليات الشراء والرواتب.

 

والتفاوض مع أحمد مصطفى زيزو، نجم الفريق، من أجل تجديد عقده يعد من الأولويات، حيث يحتاج الأمر إلى مبلغ مالي كبير لتلبية متطلبات زيزو في حال قبول التجديد.

 

لذا، يتوجب على الإدارة اتخاذ خطوات مدروسة للتوازن بين تفعيل عقود جديدة وصرف مستحقات اللاعبين الحاليين.

 

جاهزية بنتايك للمشاركة

 

من جهة أخرى، تأكدت جاهزية بنتايك للظهور في أولى مباريات الزمالك بالدوري المصري الممتاز، حيث يواجه الفريق البنك الأهلي يوم الجمعة المقبل.

 

هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار جديد لبنتايك، الذي يأمل في مواصلة تألقه مع الزمالك.

 

العودة للتدريبات

 

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الاثنين المقبل، بعد أن حصل اللاعبون على فترة راحة لمدة يومين عقب عودتهم من الإمارات، حيث خاضوا بطولة السوبر المحلي.

 

 العودة إلى التدريبات استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في أولى جولات الدوري المصري الممتاز المقرر لها في الأول من شهر نوفمبر.

 

الزمالك يتجه نحو اتخاذ خطوات حاسمة بشأن مستقبل محمود بنتايك، مع التركيز في نفس الوقت على استدامة الوضع المالي للنادي والتفاوض مع اللاعبين الأساسيين لضمان استقرار الفريق في الفترة المقبلة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق