بدعم أبو الصحاب.. المطرب محمود الليثي يحضر جلسة محاكمة سعد الصغير

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر المطرب محمود الليثي، في جلسة محاكمة سعد الصغير لمساندته في قضية اتهامه بحيازة سجائر مخدرة في مطار القاهرة ، وحضر في آخر الجلسة واستقر في المقاعد الخلفية.

عرض المحامي طارق جميل سعيد، ممثل الدفاع عن سعد الصغير، على المحكمة عينة من المضبوطات وأكد أنه من الصعب على الفاحص إثبات احتوائها على زيت.

 المطرب محمود الليثي يحضر جلسة محاكمة سعد الصغير

كما قدم المحامي فيديو يظهر شهادة متعهد فني يعمل مع سعد الصغير، يوضح فيه تفاصيل الحادثة، وأشار إلى أنهم دخلوا محلًا عاديًا حيث قُدم لهم جهاز "فيب" تبين لاحقًا أنه يحتوي على مادة مخدرة، مشددًا على أن سعد الصغير لم يكن على علم بوجود هذه المادة.

محاكمة سعد الصغير

ودفع الدفاع ببطلان القبض والتفتيش وانعدام القصد الجنائي لدى المتهم وغياب العلم والإرادة، مؤكدًا بطلان التقرير الطبي الصادر من الطبيب الشرعي واستبعاد استمارة الجرد وفقًا للقانون لسنة 2020، الذي يشترط وجود نسخة ورقية وإلكترونية للنتائج، كما طعن في صحة استمارة التحريات لعدم توقيع القائم بالتفتيش عليها.

اقرأ أيضا

كما أضاف الدفاع بطلان الإجراءات المستندة إلى تحليل عينة البول لفسادها، والتأكيد على عدم الالتزام بقرارات النيابة بشأن أخذ عينات إضافية، مثل عينة الدم، وفق الإجراءات المتبعة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق