أزمة دفاعية في الأهلي قبل مباراة العين.. وكريسبو مهدد بالرحيل

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي كريم رمزي، إن الأهلي لديه مشكلة كبيرة في مركز المدافع خلال مباراة العين الإماراتي، بسبب إصابة رامي ربيعة ويوسف أيمن وأشرف داري.

وأضاف كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم، أن ياسر إبراهيم هو المدافع الوحيد المتواجد والجاهز حاليًا، والأهلي يسعى لتجهيز أكثر من بديل للمشاركة حال عدم جاهزية الثلاثي.

وتابع كريم رمزي: العين قوي هجوميًا والأهلي لابد وأن يدافع أمامه بشكل جيد، لأن العين يُنهي هجماته بشكل مميز.

وأكمل كريم رمزي: «لو تمكن الأهلي من صد هجمات فريق العين الذي يمتلك قوة هجومية غاشمة، فسيكون قادرا على الفوز لأن الفريق يمتلك سذاجة دفاعية كبيرة».

وواصل رمزي: «الفريق لديه غزارة تهديفية لكنه دائمًا يستقبل الأهداف، ولم يخرج في أي مباراة بشباك نظيفة، لكن بشرط أن يحافظ الأهلي على شباكه ويستغل الفرص السانحة».

واختتم كريم رمزي، أن هناك اهتزاز كبير في العين وهناك وضع مأساوي، الفريق يحتل المركز السادس في الدوري الإماراتي، والفريق حاله صعب، ومستقبل الأرجينتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين على المحك وقد يرحل حال الخسارة من الأهلي.

تشكيل الأهلي الأقرب لمباراة العين الإماراتي 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة العين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال بعد غد الثلاثاء.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام العين الإماراتي كالتالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ويحيى عطية الله.

الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر في السادسة مساء غد الاثنين استعداداته لمواجهة العين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال المقرر لها بعد غد الثلاثاء.

يحضر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق مؤتمر صحفي في الخامسة والربع مساء غد الاثنين للحديث عن مباراة العين الإماراتي المقرر لها بعد غد الثلاثاء.


يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل انطلاق مران الفريق استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في كأس انتركونتيننتال.

تصل بعثة العين الإماراتي اليوم الي القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي بعد غد الثلاثاء ضمن منافسات كأس انتركونتيننتال.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي بعد غد الثلاثاء في كأس انتركونتيننتال.

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه نظيره العين الإماراتي، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره العين الإماراتي في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث يتأهل الفائز منهما مباشرة للدور نصف النهائي ببطولة الإنتركونتيننتال، ولن تكون هناك مباراة إياب بين الفريقين.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا - آسيا - الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز من الأهلي والعين الفائز من ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق