هند صبري تكشف تفاصيل لقاءها ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلق منذ قليل ندوة نقاشية للفنانة هند صبري ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة وكشفت عن بعض التفاصيل في مسيرتها الفنية .

ندوة هند صبري بمهرجان الجونة 

كشفت هند صبري خلال الندوة عن كواليس لقاءها مع الزعيم عادل إمام أثناء تصوير فيلم عمارة يعقوبيان قائلة : "الفيلم ده كان حلم ومعجزة فى نفس الوقت، أن يتم جمع عادل إمام ونور الشريف ويسرا وإسعاد يونس وهند صبرى وسمية الخشاب وخالد صالح وخالد الصاوي وعدد كبير من النجوم فهذا الجمع لا يمكن أن يتحقق فى أى عمل فني، والمفارقة أن عندما وصف شخصية بثينة قلت لنفسى دي أنا أتوقعت أنهم يكلموني".

 

وأضافت : "ذهبت مع عدد من صناع الفيلم لمقابلته فى المنزل، وكنت جالسة وسمعت صوت قدمه على الأرض يأتي إلينا وأول ما قابلني قال: "هتحبينى أنا وابني فى الفيلم فإنتى مين علشان تعملى كدا، أما فى التصوير أتذكر فى مشهد صورناه وحصلنا على بريك لتناول الطعام وبعد 10 دقائق فقط وجه الإنتاج يطرق باب غرفتى ويخبروني بأن الأستاذ عادل جاهز للمشهد، فقمت مباشرة دون أن أكمل طعام وكنت ما زلت أمضغ الأكل وخرجت ولاحظته بيقول محدش يصور معايا وهو لسه بياكل ومن وقتها لم أتناول أكل طوال تصوير الفيلم وخسيت 5 كيلو فى الفيلم".

 

وفي سياق متصل، قالت هند صبري أن صناعة السينما كانت مزدهرة خلال الفترة من عام 2001 حتى 2010  وقدمت خلال هذا الوقت أحلى وأفضل الأعمال . 

 

وأوضحت أنها واجهت مصاعب كبيرة في البداية ولم تكن الأمور ميسرة مثل "البريك" في التصوير وقلة الميزانية.

 

وحرصت هند صبري على توجيه رسالة للفنانين الشباب لضرورة تقدير الظروف المتاحة لهم حاليا وعدم الاستعجال والشعور بالاستحقاق مبكرا.

 

وفي سياق متصل، قالت هند صبري  أنها حققت نجاحا كبيرا بفيلمها الأول في تونس وانتشر على مستوى العالم، شعرت بالغرور بعد نجاحها المبكر ثم انكسرت كثيرا وتعلمت أن الحياة لا تدور بهذه الطريقة وليست برج عالي.

 

وفي سياق متصل، قالت هند صبري خلال الندوة : "لم أحلم بالتمثيل في صغري وكنت أحلم أن أكون سفيرة، وعمري ما وقفت ومثلت قدام المرايا وأنا صغيرة" .

 

وأضافت: "أنها تمثل مشاهدها مرة واحدة ونادرا ما تعيد التصوير" .

 

وصرحت: "أنا عصامية وعمري ما درست التمثيل واتعلمت على الواقع" .

مهرجان الجونة السينمائي 

وفي سياق متصل، يحيي الموسيقار هشام نزيه لإحياء حفل الليلة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، ومن المقرر أن يقدم نزيه مجموعة مميزة من أبرز مقطوعاته الموسيقية الشهيرة . 

 

جدير بالذكر، أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في لها على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت قائلة: "استعدوا لتجربة استثنائية في مهرجان الجونة السينمائي، حيث سيعتلي المؤلف الموسيقي المرشح لجائزة الإيمي، هشام نزيه، المسرح لأول مرة على الإطلاق".

 

وأضافت: "الرجل وراء الموسيقى التصويرية لأفلام مثل "تيتو"، "إبراهيم الأبيض"، "الفيل الأزرق"، "تراب الماس"، "أولاد رزق" والمزيد، سيقدم موسيقاه برفقة أوركسترا كاملة بقيادة المايسترو أحمد فرج.
أكثر من مجرد حفل موسيقي - إنها رحلة مليئة بالقصص، والمشاعر، والألحان التي لا تُنسى. استعدوا لتجربة تمزج بين الموسيقى، والمرئيات، والعروض لتعيشوا ليلة لا تُنسى، 27 أكتوبر، ساحة المهرجان". 

 

وفي سياق متصل، وجه الجمهور خلال الساعات الماضية التحية لصناع فيلم رفعت عيني للسما قبل عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وذلك بعد فاز بجائزة بمهرجان كان، بينما حضر أيضا عدد من نجوم الفن عرض الفيلم بالمهرجان وكان أبرز النجوم الحاضرين محمود حميدة ولبلبة ورانيا يوسف وداليا البحيري ويوسف عثمان وتامر هجرس . 

 

كانت الفنانة منة شلبي أبرز الحضور بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وظهرت منة شلبي مرتدية فستانا لفت أنظار الجمهور، وبلغ سعر فستان منة شلبي 268 ألف جنيها . 

 

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة تقديم فقرة إهداء وتحية لأبرز الراحلين خلال عام 2024 صلاح السعدني وشيرين سيف النصر والمنتجين الأربعة وجميل برسوم وناهد رشدي . 

 

بينما عرض في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فيلم قصير يحمل اسم أصل الحكاية، حيث يتطرق الفيلم لتاريخ السينما المصرية مع محاكاة لأشهر وأبرز مشاهد السينما المصرية . 

 

ألقى الفنان محمود حميدةكلمة بعد تسلمه جائزة الإنجاز الإبداعي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة . 

 

قال محمود حميدة : "كان عندي حلم معرفتش أحققه، كنت  عاوز أعمل مدينة يقام عليها مهرجانات، وليست بالضرورة سينمائية، ولكن أى مهرجانات بغرض انتعاش الاقتصاد، والحلم حققه المهندسين نجيب وساميح ساويرس، ولذلك عندما سمعت أن المهرجان هيتعمل فى الجونة سعادتي كانت مضاعفة، وإني أتكرم النهاردة من المهرجان اللي كان نفسى أعمله دى حاجة كبيرة أوى ليا".

 

تسلم الفنان محمود حميدة جائزة الإنجاز الإبداعي وذلك تقديرا عن مجمل مشواره الفني، وعن مجمل الأعمال الفنية التي قدمها على مدار مسيرته الفنية بحفل افتتاح مهرجان السينمائي في دورته السابعة .

 

قدم أحمد الغندور الملقب بـ الدحيح اسكتش كوميدي على خشبة مسرح حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة وسط حضور مجموعة هائلة من نجوم الفن في جميع أنحاء العالم . 

 

انطلق الخميس الماضي فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 1 نوفمبر المقبل، حيث يشهد فعاليات المهرجان العديد من التكريمات والندوات وعرض العديد من الأفلام .

 

وفي سياق متصل، يشارك الفنان يوسف الشريف لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك في ندوة نقاشية بعنوان الفن والدراما وعلاقتها بمجتمعنا و هل الإنتاج كافي في هذه النوعية؟.

 

كما يتشارك في هذه الندوة النقاشية الفنان يوسف الشريف والفنانة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي.

 

وكشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن طرح برنامج خاص للأفلام الفلسطينية يحمل اسم نافذة على فلسطين وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الجونة الذي من المقرر أن ينطلق في 24 أكتوبر الجاري ويستمر حتى يوم 1 نوفمبر المقبل . 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق