بسبب درس خصوصي.. التحقيق في ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لولية أمر تحمل “ديسك” وتحاول الخروج من إحدى مدارس الإسكندرية فيما عرف بـ “خناقة التختة”

وأكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أنه جارٍ فحص الفيديو والوقوف على أبعاد الواقعة وتفاصيلها، لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء خناقة التختة التي ظهرت في الفيديو المتداول، وخاصة بعد تداول تعليقات بأنه تم إجبار ولية الأمر على شراء التختة لقبول نجلها بالمدرسة وتم رفض الطلب.

وأوضح أنه سيتم فتح تحقيق لمعرفة المخطئ، وفي حال وجود خطأ في المدرسة كما ادعت ولية الأمر، فسيتم محاسبة المقصرين، وحال خطأ ولية الأمر سيتم تطبيق اللوائح عليها، ويتم تحويل الواقعة للجهات المختصة للتحقيق حال لزم الأمر.

ويمكن مشاهدة الفيديو من هنا.

ومن جهتها كشفت عبير السيد صاحبة الفيديو المتداول لخناقة التختة، داخل إحدى مدارس محافظة الإسكندرية، أنها ذهبت للمدرسة بسبب اعتداء معلمة على نجلها بالضرب لإجباره على الحصول على درس خصوصي عندها، مشيرة إلى أنها حررت محضرًا بالواقعة في قسم الدخيلة بالإسكندرية، حيث قامت بتحرير محضر بالواقعة حمل رقم 12512.

وأضافت أنها قدمت شكوى بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية عربي أبو زيد، اتهمت المعلمة فيها بتعمد اضطهاد نجلها بالأول الابتدائي لعدم حصوله على درس خصوصي لديها.

وأضافت أن المعلمة التي اعتدت على نجلها تعمل بإحدى مدارس إدارة العجمي، رفضت نقل نجلها وشقيقه لتضع لهم درجات ضعيفة، مشيرة إلى أنها تعرضت لاعتداء رجلين خلال محاولتها الخروج من المدرسة وأحدهما ضربها بالمقعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق