كريم رمزي: كهربا لن يتواجد أمام العين الإماراتي رغم انتهاء الأزمة

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الإعلامي كريم رمزي، إن محمود عبد المنعم كهربا لن يتواجد في قائمة الأهلي لمباراة العين الإماراتي، رغم انتهاء الأزمة.

وأضاف كريم رمزي عبر برنامجه لعبة والتانية على إذاعة ميجا إف إم: تحليلي الشخصي أن كولر لن يعتمد على كهربا خلال الفترة المقبلة، ولن يُشارك وهو ما عاهدناه من المدرب خلال الفترة الماضية.

وواصل كريم رمزي، أن محمد رمضان أبلغ كهربا أنه تم رفع العقوبة الفنية، لكن العقوبة المالية ستظل موجودة، وهي غرامة المليون جنيه.

واختتم كريم رمزي: «لاعبو الأهلي الكبار يحاولون إقناع محمد رمضان، برفع العقوبة المالية أو تخفضيها، بعد اعتذار اللاعب».

 تفاصيل الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد العين الإماراتي

كشفت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية عن تفاصيل الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد العين الإماراتي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء 29-10-2024، ضمن منافسات الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال، بطولة كأس القارات للأندية 2024.وأعلنت قناة أبوظبي عن مفاجأة في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي والعين، وهي تواجد أسطورة بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، لوثر ماتيوس بجانب كل من، وليدصلاح الدين وخالد بيومي وعلي مسري، على أن يقوم بتقديم الاستوديو الإعلامي يعقوب السعدي.
 

وكتب الحساب الرسمي لقناة أبوظبي الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس: «انتظرونا على أبوظبي الرياضية 1.. يعقوب السعدي مع نخبة من النجوم في تغطية شاملة للمواجهة الكبيرة.. لوثر ماتيوس- وليد صلاح الدين- خالد بيومي- على مسري، في الاستديو التحليلي من قلب الحدث لبطولة فيفا إنتركونتيننتال للأندية الأهلي بطل أفريقيا ضد العين زعيم آسيا».

كما قررت إدارة القناة أبوظبي الرياضية إسناد مهمة التعليق على مباراة الأهلي والعين إلى المعلق عامر عبدالله.

دخل نادي العين الإماراتي البطولة بصفته حامل لقب لطولة دوري أبطال آسيا 2024، وأسفرت القرعة عن مواجهته مع فريق أوكلاند سيتي ممثلا عن قاة أوقيانوسيا، على أن ينتظر الأهلي الفائز، ليستضيفه في مباراة فاصلة على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الثلاثاء الموافق 29 من أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق