هند صبري تتحدث عن تجربة التمثيل في مصر

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الفنانة هند صبري، إنها كانت متخوفة من تجربة التمثيل في مصر، وذلك خلال ندوة لها علي هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة.

647.png
هند صبري في مهرجان الجونة السينمائي

قالت هند صبري: «صدفة تانية وقت مهرجان أيام قرطاج السينمائي، كانت إيناس الدغيدي في لجنة التحكيم، وعرفني عليها منتج تونسي، وبعدها بشهرين سفارة المغرب في تونس بتكلمني وبتدور على رقمك وعايزاكي، كان عندي جهل للسينما المصرية والتاريخ بتاعها ومازالت عندي نفس الجهل».

 

وأضافت هند صبري: «كلمتني قالت لي عايزاكي في فيلم مصري، كنت متخوفة من التجربة، ولكن قولت اجرب وأنا بحب اروح مصر واشوفها، أنا اتغريت وأنا عندي 14 سنة، وكنت لا أطاق في الوقت دا، بسبب طريقتي، واكتشفت إني لما بتمنع لغة الحوار بينك وبين الناس بتضعفك كممثل».

 

تحدثت هند صبري عن بدايات دخولها مجال التمثيل في مصر ومدى اختلاف تجربة التمثيل عن تونس، إذ قالت خلال ندوتها في مهرجان الجونة، «لما جيت مصر كنت ماشية بمدرسة الصوت الواطي بتاعة تونس، لقيت باشمهندس صفوت راح لمدام إيناس الدغيدي قالها أنا مش سامع حاجة، علي صوتك مش كل الثقافات عندها نفس الطريقة، فيه اختلاف بين المجتمع التونسي والمصري، طبيعي يكون فيه اختلاف». 

 

وتابعت «مكنش ينفع أفرض مدرستي لأن الباقي مش كدا، فهتحس إن فيه نشاذ لو أنت مصمم تفضل حتتك، المدرستين محتلفتين وخاصة السينما التجارية».

 

أعمال هند صبري

وفي سياق أخر، وكانت آخ أعمال هند صبري في السينما فيلم فضل ونعمة، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وشاركها البطولة ماجد الكدواني، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي وشارك فيه محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، شريف دسوقي، طه دسوقي وغيرهم.

 

وعلى الجانب الدرامي عُرض لـ هند صبري مؤخرًا مسلسل البحث عن علا 2، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتعود علا عبد الصبور، في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، ويشارك في بطولته، هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، محمود الليثي، ندى موسى، والعمل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق