بحضور جماهيري كبير.. لقطات من حفل تامر عاشور في فاميلي بارك

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحيا النجم تامر عاشور حفل غنائي كبير في فاميلي بارك الرحاب وذلك في مساء يوم الجمعة المنقضي بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومحبي ملك الاحزان تامر عاشور والذي يعيش حالة من النشاط الفني بحفلاته الغنائية المختلفة.

حفل تامر عاشور في فاميلي بارك 

وشارك تامر عاشور لقطات من حفله في فاميلي بارك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصدها موقع تحيا مصر، حيث ظهر بها وهو يبدع على المسرح في تفاعل كبير من قبل الحاضرين من الجمهور.

263.jpg
لقطات من حفل تامر عاشور في فاميلي بارك 
264.jpg
لقطات من حفل تامر عاشور في فاميلي بارك 
265.jpg
لقطات من حفل تامر عاشور في فاميلي بارك 

وعلق تامر عاشور على هذا الحفل: كل الشكر للجمهور الضخم اللي شرفني في فاملي وقضينا مع بعض وقت كبير وغنينا مع بعض كل الاغاني اللي بتحبوها، عايز اشكر فرقتي الموسيقيه على تعبهم ومجهودهم.

نجوم الفن في حفل تامر عاشور بفاميلي بارك

وحرص على حضور حفل تامر عاشور في فاميلي بارك كلا من النجوم الفنان مصطفي كامل ، روبي ، رامي صبري ، رامي جمال، حيث أن هؤلاء النجوم من محبي النجم الكبير تامر عاشور.

وكانت قد تراوحت أسعار تذاكر الحفل بين: الوقوف العادي 400 جنيه مصري، الوقوف في المنطقة المميزة: 550 جنيه مصري، المقاعد في الصالة (عدد الكراسي محدود): 1200 جنيه مصري.

آخر حفلات تامر عاشور 

على نفس السياق، كان قد أحيا تامر عاشور في الأيام الماضية حفلين غنائين ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، فلأول مرة قدم خلال تلك الاحتفالية حفل غنائي رائع في يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري وكانت ليلة موسيقية رائعة ومليئة بالمفاجآت والاغنيات الذي تفاعل معها الجمهور، لتقرر إدارة المهرجان أن  تعطي فرصة للجمهور لمقابلة تامر عاشور مرة أخرى في نفس الفاعلية باليوم التالي بعد الإقبال التاريخي على حفل الأول ونفاذ أسعار تذاكر الحفل، فضلا عن اعتذار المطرب أحمد سعد عن جميع ارتباطاته الفنية بسبب مروره بأزمة صحية شديدة نتيجة تآكل عظام الفك العلوي في فمه تطلب منه إجراء عملية جراحية والمكوث في المنزل من أسبوع إلى أسبوعين وربما أكثر من ذلك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق