جيرارد: مساعدي أخبرني بما يُسبب ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حث ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، النجم المصري محمد صلاح على البقاء مع ليفربول، لما بعد عقده الحالي الذي يقترب من خط النهاية.

ومن المعروف أن العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، أي نهاية هذا الموسم.

وصرّح محمد صلاح، في وقت سابق من هذا الموسم، بعدم وجود أي مفاوضات بينه وبين مسؤولي ليفربول بشأن التجديد في ملعب "الأنفيلد".

وسبق أن ارتبط محمد صلاح بخطوة الرحيل عن ليفربول والانتقال إلى الدوري السعودي.

وتجددت التكهنات من جديد حول مستقبل صاحب الـ32 عامًا في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع ليفربول بشأن التجديد.

وقال جيرارد، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "آمل أن نحصل على عامين آخرين من محمد صلاح، أعتقد أنه قادر على تقديم أداء جيد لسنوات عديدة أخرى بسبب لياقته واحترافيته".

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول يستهدف التوقيع مع بديل محمد صلاح من ريال مدريد

وأضاف: "لذلك أتمنى أن يبقى (مع ليفربول)، آمل أن نحصل على المزيد منه، لكنني لست مندهشًا لأن هؤلاء المهووسين بالمهنة ولديهم هذا المستوى من الموهبة، فليس من المستغرب أن تكون المستويات الثابتة موجودة لديهم طوال الوقت".

وواصل: "أخبرني مساعدي (جون أختربرخ مدرب حراس المرمى السابق في ليفربول والحالي في الاتفاق) أن محمد صلاح مهووس حقًا بأن يكون الأفضل ويريد تحطيم الأرقام القياسية".

وأردف: "يريد أن يتذكره الناس باعتباره الأفضل، لذا لست مندهشًا من كيفية تعامله مع مهنته، وأعتقد أنه سيكون أحد هؤلاء اللاعبين الذين سنقدرهم جميعًا أكثر عندما يأتي اليوم الذي سيرحل فيه أخيرًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق