أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يستقبل نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون ومدبولي يبحث آلية تعديل حدود الكربون

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر في أخبار مصر اليوم، الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، ويعرض موقع الحادثة اليوم السبت 26 أكتوبر، الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة ويهتم بها المصريون في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسى يستقبل نظيره الجزائرى عبد المجيد تبون بمطار القاهرة

الرئيس السيسى يستقبل
الرئيس السيسى يستقبل نظيره الجزائرى

وصل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون مطار القاهرة؛ منذ قليل، حيث كان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجاء ذلك ضمن نبأ عاجل أفادت به فضائية اكسترا نيوز منذ قليل.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بعد قرار الرئيس السيسي بنقل تبعية صندوق مصر السيادي.. تعرف الجهة الجديدة

صندوق مصر السيادي
صندوق مصر السيادي

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على القانون رقم 158 لسنة 2024 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 177 لسنة 2018 بإنشاء صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية، والذى وافق عليه مجلس النواب

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

مباراة الأهلي والعين
مباراة الأهلي والعين الإماراتي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية نحو استاد القاهرة الدولي، حيث يستضيف الأهلي المصري نظيره العين الإماراتي في مباراة مثيرة ضمن كأس إنتركونتيننتال للأندية، حيث تُقام هذه المواجهة يوم الثلاثاء، 29 أكتوبر 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. أبرزها ليفربول وآرسنال .. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم الأحد
مباريات اليوم الأحد

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم اليوم الأحد 27 أكتوبر 2024، لمتابعة مجموعة من المباريات المثيرة في كبرى البطولات الأوروبية. يعد هذا اليوم محط أنظار العديد من المشجعين، حيث ستتضمن المباريات تنافسًا قويًا بين الأندية العريقة، مما يضفي أجواءً من الحماس والإثارة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يعقد لقاء افتراضيًا مع ممثلي الجالية المصرية في قطر

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج

شارك الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، اليوم، في لقاء افتراضي مع عدد من أعضاء الجالية المصرية في قطر؛ بحضور السفير نبيل حبشي نائب وزير الخارجية للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والسفير عمرو الشربيني سفير جمهورية مصر العربية في قطر.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الرقابة المالية توافق على منح بنك ستاندرد تشارترد رخصة العمل كأمين

الهيئة العامة للرقابة
الهيئة العامة للرقابة المالية

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، برئاسة الدكتور محمد فريد، على منح الترخيص لبنك ستاندرد تشارترد البريطاني "Standard Chartered Bank"، لمزاولة نشاط أمناء الحفظ، وذلك استناداً للقانون  رقم (93) لسنة 2000 بإصدار قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق المالية ولائحته التنفيذية وتعديلاته الصادرة بالقانون رقم 143 لسنة 2020 وقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم 7 لسنة 2002، الصادر في هذا الشأن.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بهدف تعزيز تنافسية الصادرات.. مدبولي يعقد اجتماعًا لبحث آلية تعديل حدود الكربون

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

عقد اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً لبحث الآلية الأوروبية لتعديل حدود الكربون في إطار العمل على تعزيز تنافسية الصادرات المصرية عبر التوافق مع الآلية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يبحث مع رئيس وزراء فلسطين الانتهاكات والتجاوزات الإسرائيلية

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية والهجرة مع وزير الخارجية الفلسطيني

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، اتصالاً هاتفياً، اليوم، مع الدكتور محمد مصطفى رئيس الوزراء وزير الخارجية الفلسطيني، حيث تناول الاتصال تطورات العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية

اجتماع المجلس الأعلى
اجتماع المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمراينة

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع المجلس الأعلى للتخطيط والتنمية العمرانية، اليوم، الأحد الموافق 27 أكتوبر؛ لمتابعة موقف ما تم اتخاذه من قرارات خلال جلسة المجلس السابقة، وذلك فيما يتعلق بالموضوعات الخاصة بالتقييد أو الاعفاء من بعض أو كل الاشتراطات البنائية والتخطيطية بمخططات المدن والقري.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..وزير الأوقاف يفتتح الموسم الثقافي الجديد بمسجد الرحمن الرحيم

الدكتور أسامة الأزهري
الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف

افتتح الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الموسم الثقافي الجديد والذي جاء بعنوان: " اللغة العربية ثقافة وجمال وحياة" وقد حاضر فيها كلٌّ من: الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والدكتور علاء جانب عميد كلية اللغة العربية بالقاهرة، وذلك بمسجد الرحمن الرحيم بالقاهرة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بعد القرارات الأخيرة.. اعرف سعر فائدة البنك المركزي؟

البنك المركزي
البنك المركزي

كثر البحث عن سعر فائدة البنك المركزي من قبل المواطنين وذلك بعد إعلان البنوك خفض سعر فائدتها على بعض أوعيتها الادخارية، وخاصة شهادات الادخار الثلاثية، رغم استمرار ارتفاع معدلات التضخم وإبقاء المركزي المصري أسعار الفائدة على الجنيه.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بعد سقوط طالب.. «تعليم الجيزة» تستبعد مدير مدرسة في الدقي

«تعليم الجيزة» تستبعد
«تعليم الجيزة» تستبعد مدير مدرسة في الدقي

قرار هو الأول من نوعه لمدير التربية والتعليم بالجيزة سعيد محمود عطية محمد؛ بشأن واقعة سقوط طالب من الطابق الثاني بإحدى مدراس الدقي، تضمن استبعاد مدير مدرسة الشهيد أحمد محمود مصطفى، على خلفية الواقعة.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. تأجيل استئناف سفاح التجمع على حكم إعدامه لجلسة 31 أكتوبر

سفاح التجمع
سفاح التجمع

اجلت محكمة جنايات مستأنف القطامية، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، رئيس المحكمة، استئناف  سفاح التجمع على حكم إعدامه لقتله 3 سيدات ومعاشرتهن إلى جلسة ٣١ أكتوبر لاستدعاء الأطباء الشرعيين. 

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..  النائب العام يحيل مُصدر فتوى إباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز للجنايات

النائب العام المستشار
النائب العام المستشار محمد شوقي

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بإحالة مُصدر الفتوى بإباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لاتهامه وقائع الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق