بسبب هدير عبدالرازق .. النهار تعتذر وتحذف محتوى حلقة «شاي بالياسمين»

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شبكة قنوات النهار عن اعتذارها لجمهورها عن عرض حوار مع البلوجر هدير عبدالرازق في برنامج شاي بالياسمين ، وقررت الشبكة حذف الحلقة من جميع منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

النهار تعتذر وتحذف محتوى حلقة «شاي بالياسمين»

وأضافت مجموعة قنوات النهار في بيان قبل قليل، أنها فتحت تحقيق في نشر محتوى الحلقة وتؤكد تمسكها بالقيم والعادات وهو النهج الذي تسير عليه منذ بدايتها.

القبض على البلوجر هدير عبدالرازق

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب ألقت القبض على بلوجر التجمع هدير عبد الرازق، داخل شقتها بمنطقة بدر التابعة للقاهرة الجديدة؛ بتهمة بث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام، تحرض على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول والذي عثر به على فيديوهات خادشة للبلوجر هدير عبد الرازق تمهيدا لعرضها على جهات التحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ورصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحرض على الفسق والفجور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك وفيسبوك وإنستجرام للبلوجر هدير عبد الرازق.

حبس بلوجر التجمع هدير عبد الرازق وترحيلها لمحبسها

وأمرت جهات التحقيق بحبس البلوجر هدير عبد الرازق في اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها.

ورحلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة البلوجر هدير عبد الرازق إلى محبسها بعد انتهاء التحقيق معها، حيث قررت جهات التحقيق حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام تحرض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضا

القصة الكاملة لبلوجر التجمع هدير عبدالرازق

بالعودة إلى أرشيف بلوجر التجمع هدير عبدالرازق نجد أنه مليء بإثارة الجدل، حيث كانت صدامية في مقاطعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد زواجها من صاحب ملهى ليلي في الخمسينيات من العمر زادت حدتها؛ نتيجة للإهانات التي تعرضت لها من زوجاته الثلاث.

وفي أحد المقاطع شنت هجوما شرسًا على طليقها فايز فتحي وإحدى زوجاته؛ بدعوى أنها تعرضت لظلم شديد.

طليقي بيردح لي زي العاهرات

وقالت هدير عبدالرازق في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على فيس بوك: "أنا عارفة ومتأكدة إن مرات طليقي هي اللي دخلت وكتبت لي التعليق ده على اللايف بتاعي، عارفين شغل ضربني وبكى وسبقني واشتكى، شغل صهاينة بالضبط، وطليقي اتصل بيا الفجر بيردح زي العاهرات بالضبط".

وأضافت: "دخل يكلمني بأسلوب قذر كل اللي قلته له بدل ما تسمع من طرف واحد قول لمراتك الحلوة عيب بدل ما تعمل أكاونتات fake وتقعد تقل في أدبها وتشتمني، وقال لي هي ما بتعملش أكاونتات fake ولا بتتابعك أصلا".

وتابعت وهي منهارة من البكاء: "أنا لما دورت وجبت لوكيشن الأكاونت اللي بيبعت الرسايل دي لقيته بيته في شارع العريش ونفس العمارة ونفس الشارع، ناقص يجيب لي رقم الشقة".

وأكدت: "أنا مش هسكت على حقي تاني، وما بيننا المحاكم، يكفي إني اتحملتك سنتين، قاطعت أهلي واخواتي عشانك، رغم إني من الكلام اللي كان بيتقال عنك كنت باتكسف أقول إني على ذمتك من قذاراتك".

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق