عاجل | قطع المياه لمدة 10 أيام متتالية ببعض ...

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاحد 27 أكتوبر 2024 | 07:05 مساءً

آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق، لمدة ساعتين يوميًا ولمدة عشرة أيام متتالية، ابتداءً من اليوم الأحد 27 أكتوبر.

قطع المياه لمدة 10 أيام في مناطق بسوهاج

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج عن قطع المياه في عدة مناطق بحي غرب سوهاج لمدة عشرة أيام متتالية، ابتداءً من يوم الأحد 27 أكتوبر حتى الأربعاء 6 نوفمبر. ووفقًا للشركة، سيبدأ انقطاع المياه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا، ويشمل عدة مناطق بجدول زمني محدد.

جدول قطع المياه في سوهاج

صرح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن المناطق التي ستتأثر بقطع المياه المياه هي:

منطقة الجوازات: الأحد والإثنين، 27 و28 أكتوبر.

ترعة نجع حمادي: الثلاثاء 29 أكتوبر.

شارع الجبانة ومدينة العرائس: الأربعاء 30 أكتوبر.

منطقة الحويتي: الخميس 31 أكتوبر، ثم الأحد والإثنين والثلاثاء 3 و4 و5 نوفمبر.

شارع الجرجاوية الغربي: الثلاثاء والأربعاء 5 و6 نوفمبر.

السبب وراء قطع المياه لمدة عشرة أيام متتالية

أوضح المهندس محمد صلاح أن سبب قطع المياه يرجع إلى تنفيذ أعمال ربط خطوط المياه القديمة بالخطوط الجديدة، مما يتطلب توقف الخدمة في بعض الأوقات لإتمام هذه الأعمال الفنية اللازمة لتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

خدمات بديلة للمواطنين خلال فترة قطع المياه

أفاد حسن محمود، مدير الخط الساخن بشركة مياه الشرب، بأن الشركة خصصت رقم الخط الساخن 125 من أي هاتف أرضي أو محمول، إلى جانب رقم "01207125125" عبر تطبيق واتس آب، لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين بشأن قطع المياه. وأكد محمود أن سيارات مياه نقية مجانية ستتوفر لخدمة المناطق المتأثرة حسب الحاجة، لتلبية احتياجات المواطنين وتخفيف الأثر الناتج عن قطع المياه.

تنبيهات للمواطنين والجهات الخدمية

تهيب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بالمواطنين، وأصحاب المخابز، والمستشفيات، والهيئات الحكومية، بضرورة توفير احتياطات كافية من المياه لتغطية احتياجاتهم خلال فترة قطع المياه. وتؤكد الشركة حرصها على استمرارية الخدمات وضمان توفير المياه بكميات كافية للمواطنين في حالات الطوارئ. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق