توافق مصري جزائري على ضرورة عدم ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون، توافق الرؤى مع الرئيس الجزائري على ضرورة عدم اتساع الصراع بما قد يشمله ذلك من إمكانية اندلاع حرب إقليمية في المنطقة.

 

الرئيس السيسي نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون

وقال الرئيس السيسي، إننا توافقنا على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن والمحتجزين.

 

وأشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون، بالمعاملة الطيبة التي يتلقاها المستثمرون والشركات المصرية العاملة في الجزائر.

 

وذكر الرئيس السيسي، أن اللجنة المشتركة التاسعة بين مصر والجزائر ستنعقد في القاهره قريبا لبحث مزيد من التعاون، مؤكدًا حرص مصر على العمل على تعزيز التعاون مع الجزائر خاصه في مجالات التجارة والاستثمار.

 

وقدم الرئيس السيسي التهنئة إلى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون على فوز بولايه رئيسية جديدة.

 

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحادية، وذلك في مراسم استقبال رسمية.

 انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للرئيس عبدالفتاح السيسي  ونظيره الجزائري عبدالمجيد تبون، لبث تعزيز التعاون والعلاقات بين البلدين الشقيقين.

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحادية، وذلك في مراسم استقبال رسمية.

 

وفي وقت سابق؛ استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون بمطار القاهرة.

احتفالية اتحاد القبائل العربية

 


وفي وقت سابق؛ قال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته التي ألقاها خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية المقامة باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973: إن الزعيم الراحل محمد أنور السادات دفع الكثير للحصول على السلام ونصر أكتوبر، مشيرًا إننا بنفس الروح والإرادة والإصرار اللى كانوا موجودين في 1973 هنعبر كل تحدي قدام مننا.

 

وذكر الرئيس السيسي أن نصر أكتوبر سيظل مناسبة خالدة في وجدانا، موجهًا الشكر لكل من ساهم في هذه الاحتفالية من المجتمع المدني أو اتحاد القبائل العربية أو المشاركين من جميع المحافظات.

 

احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية


وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية  في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973.

 

افتتاح احتفالية اتحاد القبائل العربية

 

وافتتح الفنان عمرو سعد، منذ قليل، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ستاد العاصمة الإدارية.

 

وقال عمرو سعد خلال مشاركة في افتتاح احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، إن أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط القرية الأوليمبية بالعاصمة الإدارية.

 

وبدأت احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

انتصارات حرب أكتوبر المجيدة

وتشهد الاحتفالية حضورا شعبيًا ممثلًا عن مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية، وكذلك عدد من الشخصيات العامة والوزراء والمسؤولين، وعدد من نجوم الفن البارزين في الوطن العربي.

 

ينظم اتحاد القبائل العربية احتفالا أمس السبت بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقال الاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انتظرونا في إحتفالات نصر أكتوبر باستاد العاصمة الإدارية الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق