محافظ بورسعيد يتابع حالة المصابين ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، قبل قليل، مصابي حادث انقلاب سيارة نقل نتيجة انفجار إطار السيارة واصطدامها بعامود إنارة على طريق الشادر في بورسعيد، والذي أسفر عن إصابة 15 شخصا بينهم 11 طالبا.

 

محافظ بورسعيد يتابع حالة المصابين في حادث انقلاب سيارة على طريق الشادر

 

 قاما بزيارة الطلاب المصابين واطمائنا علي تقديم الخدمة الطبية اللازمة لهم، وجاءت حالة 15 منهم مستقرة، بينما من بينهم حالتين حرجتين.


وأشاد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد بما شهده من خدمات متميزة تقدم للمصابين، والامكانيات التي تتمتع بها الهيئة، وأكد رئيس الهيئة أن كافة الامكانيات متوفرة وجميع المصابين يحصلون علي أفضل خدمة طبية لحين تماثلهم للشفاء.

 

حادث انقلاب سيارة نقل ببورسعيد

أصيب 15 شخصا بينهم أطفال في حادث انقلاب سيارة نقل، اليوم الأحد، على طريق الشادر جنوب بورسعيد،  إثر انفجار أحد إطاراتها واصطدامها بعامود إنارة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

حصل  "مصر تايمز" على أسماء المصابون في حادث انقلاب سيارة نقل نتيجة انفجار إطار السيارة واصطدامها بعامود إنارة علي طريق الشادر في بورسعيد، والتي جاءت بياناتهم كالتالي:

 

أصيب كل من: محمد محمد محمد 13 سنة من مدرسة سليمان وهدان، ومحمد أحمد إبراهيم المرسي 53 سنة، وحسن علي حسن 20 سنة، وحسن حسين حسن 30 سن- سائق السيارة، وسليمان محمد سليمان 13 سنة من مدرسة سليمان وهدان، وسالم محمد سالم 12 سنة من مدرسه العصفوري، واحمد محمد السيد 12 سنة من مدرسة سليمان وهدان.

 

حادث انقلاب السيارة النقل على طريق الشادر في بورسعيد

كما أصيبت رنين علي سالم 12 سنة من مدرسة زيدان سند، واسلام علي سالم 6 سنوات من مدرسة زيدان سند، وحنين علي عبد العال عمرو 16 سنة من مدرسة حمدان سليمان عامر، وشهد زيدان حسن 16 سنة من مدرسه احمدان سليمان عامر، وندى محمد سالم 4 سنوات من مدرسة زيدان سند، ومحمد محمد سالم 14 سنة من مدرسة العصفوري، ومحمد السيد سالم 6 سنوات من مدرسة زيدان سند، وزيدان حسن حسن 60 عاما.

 

ومن جانبه، انتقل الدكتور مصطفى شعبان، رئيس الرعاية الصحية بإقليم القناة والمشرف العام على فرع بورسعيد، وقيادات فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد إلى مستشفى 30 يونيو لمتابعة استقبال الحالات وتلقيها العلاج اللازم.

 

وأكدت هيئة الرعاية الصحية، أنه جرى نقل 15 شخصًا من بينهم أطفال إلى مستشفى 30 يونيو، وتراوحت الحالات ما بين المستقرة والمتوسطة وحالتين حرجتين، وتم تلقيهم العلاج اللازم.


وتفقد رئيس إقليم القناة الطوارئ والعناية والداخلية للاطمئنان على كل الحالات من وجود الأدوية والمستلزمات اللازمة، وأكد جاهزية المستشفى لاستكمال علاج الحالات.

827.jfif
830.jfif
829.jfif
828.jfif
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق