الرئيس السيسي يشيد بالمعاملة التي ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون، بالمعاملة الطيبة التي يتلقاها المستثمرون والشركات المصرية العاملة في الجزائر.

 

الرئيس السيسي نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون

وأكد الرئيس السيسي، أن اللجنة المشتركة التاسعة بين مصر والجزائر ستنعقد في القاهره قريبا لبحث مزيد من التعاون، وحرص مصر على العمل على تعزيز التعاون مع الجزائر خاصه في مجالات التجارة والاستثمار، مقدمًا التهنئة إلى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون على فوز بولايه رئيسية جديدة.

 

وكان قد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره الجزائري عبدالمجيد تبون بقصر الاتحادية، وذلك في مراسم استقبال رسمية.

 

احتفالية اتحاد القبائل العربية

وفي وقت سابق؛ قال الرئيس عبدالفتاح السيسي في كلمته التي ألقاها خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية المقامة باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973: إن الزعيم الراحل محمد أنور السادات دفع الكثير للحصول على السلام ونصر أكتوبر، مشيرًا إننا بنفس الروح والإرادة والإصرار اللى كانوا موجودين في 1973 هنعبر كل تحدي قدام مننا.

 

وذكر الرئيس السيسي أن نصر أكتوبر سيظل مناسبة خالدة في وجدانا، موجهًا الشكر لكل من ساهم في هذه الاحتفالية من المجتمع المدني أو اتحاد القبائل العربية أو المشاركين من جميع المحافظات.

 

احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية  في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق