تين هاج يؤمن وظيفة لوبيتيجي.. ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق وست هام يونايتد فوزًا مثيرًا وقاتلًا على نظيره مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب لندن الأولمبي.

شوط المباراة الأول شهد ندية كبيرة من الفريقين، ولكن الأقرب كان مانشستر يونايتد، بعدما أهدر ديوجو دالوت أغرب فرصة في الموسم، عندما مر من الحارس فابيانيسكي، ولكنه سدد الكرة في المدرجات.

تلك الفرصة كانت أبرز ما حدث في الشوط الأول عند الدقيقة 32، ومن ثم في الشوط الثاني، كانت الإثارة حاضرة في ملعب لندن الأولمبي.

دخل سوميرفيل بدلًا من كارلوس سولير في تشكيل وست هام يونايتد، مع سوتشيك وتوديبو، مكان باكيتا وموفاربانوس.

تغييرات لوبيتيجي الذي كان يخشى الإقالة، ساهمت في تنشيط الفريق اللندني، وعلى الجانب الآخر كان يشاهد تين هاج ما يحدث دون تدخل، قبل ان يخرج راشفورد ويقحم أماد ديالو في الدقيقة 59.

طالع أيضًا | جيرارد: مساعدي أخبرني بما يُسبب الهوس لـ محمد صلاح.. ونريد المزيد منه في ليفربول

دخل داني إنجز مكان أنتونيو في تشكيل وست هام يونايتد، مما أظهر نوايا المدرب جوليان لوبيتيجي الذي كان يسعى لحصد النقاط الثلاث ولا يكتفي بالتعادل.

وكان للإسباني ما أراد، في الدقيقة 74، بعد تمريرة البديل داني إنجز للبديل الآخر سوميرفيل على القائم البعيد، ليسجل ويخلع قميصه ويشتعل ملعب لندن الأولمبي.

دخل زيركزي مكان كريستيان إريكسن في تغيير هجومي لفريق مانشستر يونايتد، وصنع الهولندي هدف التعادل الذي لم يتأخر كثيرًا وجاء عن طريق كاسيميرو في الدقيقة 81.

خرج مزراوي ودخل ليندلوف، في إشارة من تين هاج بأن نقطة واحدة تكفي في مباراة مثل هذه، لكن لوبيتيجي لم يتوقف عن المد الهجومي.

أونانا تألق مرة تلو الأخرى، وفي الدقيقة 90، ذهب الحكم لتقنية الفيديو لإمكانية احتساب ركلة جزاء، وبالفعل وجد تدخلًا من ماتياس دي ليخت على داني إنجز.

عاد الحكم للملعب وأشار لنقطة الجزاء، وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي مانشستر يونايتد، مع إعلان الحكم الرابع عن 12 دقيقة وقت بدلًا من الضائع.

انبرى جارود بوين لركلة الجزاء، وسجلها على يسار أونانا رغم أن الكاميروني ذهب مع الكرة، لكنه لم يتمكن من اللحاق بها.

حاول مانشستر يونايتد، مع استحواذ على الكرة، لكن دون الوصول لمرمى المطارق، بل وكاد إيمرسون بالميري من قتل اللقاء في الدقيقة 95، لكن أونانا تألق في إنقاذ تسديدة الإيطالي.

تلك النتيجة حافظت على وظيفة الإسباني جوليان لوبيتيجي في وست هام يونايتد، ورفعت رصيد المطارق إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر، وتراجع مانشستر يونايتد للمركز الـ14 بنفس الرصيد.

لكن مثلما حافظت النتيجة على وظيفة لوبيتيجي، فقد جعلت أسهم الانتقادات تزداد في اتجاه تين هاج، الذي أصبح رحيله أقرب أكثر من أي وقتٍ مضى عن مانشستر يونايتد.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق