فيديو | ماذا قدم محمد صلاح في ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك نجم فريق ليفربول، محمد صلاح في تعادل يوم الأحد الثمين مع نظيره آرسنال، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الإمارات" حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وشارك محمد صلاح كأساسي في تلك المباراة رفقة ليفربول، وخاضها حتى النهاية، ومنح كتيبة آرني سلوت نقطة ثمنية بعدما سجل هدف التعادل.

وحاول آرسنال منذ البداية تكثيف الرقابة على محمد صلاح، وهو ما اتضح في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول عندما منع ميرينو مرور المصري من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 14، سدد محمد صلاح كرة من خارج منطقة الجزاء، بعد خطأ في التغطية الدفاعية لفريق آرسنال، ولكنها مرت فوق العارضة، لتمر بسلام على كتيبة ميكيل أرتيتا.

ومرر محمد صلاح كرة من الناحية اليمنى للملعب، في الدقيقة 27، لتصل إلى ماك أليستر، الذي حاول تسديدها، إلا أن دفاع آرسنال شتتها وأبعدها.

وأضاع دفاع آرسنال فرصة هجومية محتملة لـ محمد صلاح من الجانب الأيمن للملعب، بعدما ضغطوا بقوة على المصري، مما أدى إلى تراجعه، وذلك في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وقضى التسلل على فرصة هجومية، بدأها محمد صلاح، بعدما أرسل كرة عرضية من الناحية اليمنى ووصلت إلى الجهة الأخرى، قبل أن تُستكمل، ولكن راية التسلل رُفعت، وذلك في الدقيقة 57.

وعندما كان ليفربول متأخرًا في النتيجة بهدفين لهدف، حاول محمد صلاح تعديل النتيجة حيث مرر كرة عرضية بطريقة رائعة إلى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 71، ولكن دفاع آرسنال منع وصول الكرة إلى كورتيس جونز.

وجاءت الانفراجة لـ ليفربول في الدقيقة 81، عن طريق محمد صلاح بعد وصول الكرة إلى داروين نونيز داخل المنطقة، ومررها إلى محمد صلاح المتمركز داخل منطقة الجزاء، ليهز شباك ديفيد رايا.

ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول وآرسنال

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق