حماقي ومحمد فؤاد وأشرف زكي في عزاء والدة الفنان أحمد عصام

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي على حضور عزاء والدة الفنان أحمد عصام والمقام حاليا في مسجد المشير طنطاوي في المهندسين، وكان من أوائل الحاضرين في هذا العزاء هو الكينج محمد منير حيث حرص على التواجد رغم مرضه.

حماقي ومحمد فؤاد وأشرف زكي في عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

وتواجد أيضا في عزاء والدة الفنان أحمد عصام وفقا لما رصده موقع تحيا مصر المطرب محمد حماقي والنجم محمد فؤاد ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، فضلا عن الفنان مجدي بدر والفنانة ميرهان حسين، وريم البارودي، حميد الشاعري، عصام كاريكا، إسلام جمال، عبير منير، طارق علام وآخرين.

382.jpeg
محمد فؤاد في عزاء والدة الفنان أحمد عصام 

وحتى الآن لم يظهر الفنان تامر حسني في العزاء، رغم أنه يربطه بالفنان أحمد عصام علاقة صداقة قوية، حيث تواجد في جنازة والدة الفنان أحمد عصام وسانده في محنته، بل أخذ عزاء والدته معه من أمام المقابر.

وفاة والدة أحمد عصام 

وكان أعلن الفنان أحمد عصام وفاة والدته في صباح يوم الجمعة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لله وإن اليه راجعون .. لله ما أعطي وله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمي .. فقدت اغلي ما في حياتي واغلي شئ عندي أمي الغالية الحاجة / فوزية عبد الرؤوف .. دعواتكم لها بالرحمة والمغفرة.

381.jpeg
أشرف زكي في عزاء والدة الفنان أحمد عصام 
379.jpeg
حماقي في عزاء والدة الفنان أحمد عصام

وحرص على نعي الفنان أحمد عصام، الفنان حمادة هلال والذي كتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  إنا لله وإنا اليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله والدة صديقي واخويا الفنان احمد عصام وصلاة الجنازه بعد صلاة الجمعه في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعفوا عنها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه وثبتها عند السؤال يا غفور يارحيم وخالص التعازي لأخي احمد وكل محبيها ونسال الله لكل محبيها الصبر والسلوان، ونسألكم  الدعاء.

علاقة أحمد عصام بالوسط الفني 

جدير بالذكر، أنه يربط الفنان أحمد عصام بنجوم الوسط الفني علاقة قوية وظهر ذلك من خلال حفل زفافه الذي ضره العديد من نجوم الطرب الغنائي ولعل أبرزهم تامر حسني وعمرو دياب وحميد الشاعري ومحمد حماقي وحمادة هلال ومحمد فؤاد وآخرين، وتسائل الجمهور عن سر هذا الحضور القوي من نجوم الفن ليتبين أن أحمد عصام على علاقة قوية بنجوم الطرب الغنائي حيث أنه يعمل في فاير الحفلات وعمل مع كل هؤلاء النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق