خطة استثنائية لمترو الأنفاق بسبب مباراة الأهلي والعين الإماراتي.. تعرف على المواعيد

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن تشغيل الخط الثالث لمترو الأنفاق توفير قطار كل 4 دقائق ونصف، يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري، لنقل الجماهير إلى استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة النادي الأهلي ونادي العين الإماراتي.

ووجّهت الشركة رسالة للجماهير قائلة: "اركب الخط الأخضر الثالث وأوصل لمحطة الاستاد في أسرع وقت علشان تلحق المباراة"، مشيرةً إلى أن القطارات ستعمل بهذه الوتيرة بدءًا من الساعة 2 ظهرًا حتى 7 مساءً، ومن الساعة 10 مساءً حتى 12:30 بعد منتصف الليل عقب انتهاء المباراة.

وفيما يتعلق بباقي الخطوط، أوضحت الشركة في بيانها أن القادمين من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج باتجاه محطة الكيت كات، سيتوفر لهم قطار كل 9 دقائق. 

وأكدت الشركة جاهزية فرق خدمة العملاء في المحطات لتقديم التسهيلات اللازمة للجمهور وضمان سهولة الدخول والخروج.

مواعيد المترو وفق التوقيت الشتوي 2024

على صعيد آخر، ومع اقتراب بدء التوقيت الشتوي لعام 2024، أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق عن مواعيد التشغيل الجديدة التي ستُطبّق بدءًا من الخميس المقبل. 

وأشارت إلى أن نهاية العمل بالتوقيت الصيفي يعني تأخير مواعيد تشغيل المترو لتصبح حتى الساعة 11 مساءً بدلًا من 12 منتصف الليل.

وتبدأ حركة أول قطار من المحطات النهائية في تمام الساعة 5:15 صباحًا، بينما يتحرك آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:40 مساءً، ومن محطة المرج الجديدة الساعة 11:50 مساءً، وفقًا للبيان الصادر عن الشركة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق