الدوري الإنجليزي الممتاز|كريستال بالاس يفوز على توتنهام.. ومانشستر يونايتد يسقط أمام وست هام

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباريات الساعة الخامسة من الجولة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كانت بين توتنهام هوتسبير أمام كريستال بالاس، ومانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد، والتي شهدت العديد من المفاجآات، وكذلك الدقائق المثيرة، كما هو معتاد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج المباريات.

كريستال بالاس يحقق  المفاجأة ويفوز على توتنهام

تمكن نادي كريستال بالاس من الفوز على ضيفه توتنهام، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق، المهاجم الفرنسي جان فيليب ماتيتا في الدقيقة 31 من زمن المباراة، والتي شهدت أداء دفاعي قوي من جانب كريستال بالاس للحفاظ على الفوز الثاني للفريق في البريميرليج هذا الموسم.

بهذا الفوز رفع كريستال بالاس رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع عشر في ترتيب البريميرليج، فيما توقف رصيد توتنهام هوتسبير، عند النقطة 13 في المركز الثامن.

وست هام يكرم ضيافة مانشستر يونايتد بثنائية مقابل هدف

وعلى ملعب لندن الأولمبي، تمكن وست هام من تحقيق الانتصار، بهدفين مقابل هدف، على منافسه مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم كريسينسيو سامرفيل بالهدف الأول لصالح وست هام في الدقيقة 74 من زمن المباراة، قبل أن يعدل كاسيميرو النتيجة لمانشستر يونايتد سريعا، في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، واستطاع  بوين خطف هدف الفوز لوست هام يونايتد في الدقيقة الرابعة “94” من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بهزيمة جديدة لليويانتد 2-1.

الصورة
فرحة لاعبي وست هام بالفوز على مانشستر يونايتد

تساوى وست هام بعد هذا الفوز في عدد النقاط مع مانشستر يونايتد، برصيد 11 نقطة لكل فريق، مع فارق الاهداف لصالح وست هام، والذي جاء في المركز الثالث عشر، أمام مانشستر يونايتد في المركز الرابع عشر.

جدول الترتيب بعد مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وصل تشيلسي للنقطة 17 في المركز الرابع بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استمر نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، في جدول البريميرليج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق