شاهد.. "تعليم الإسكندرية" تكشف تفاصيل خناقة "فيديو التختة"

الرئيس نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التعليم بالإسكندرية، تفاصيل الخلاف بين إحدى أولياء ومعلمة بإحدى مدارس المحافظة في الواقعة التي سميت إعلاميا بـ "فيديو التختة".

وقال أبو زيد، في مداخلة مع برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد": "المواطنة لها اثنين من الأبناء في مدرسة الفتوح الإسلامية والسيدة محترمة وكريمة والمجتمع السكندري مثقف وواعي ولديه وعي كبير واهتمام كبير بالعملية التعليمية وهم مساعدين لنا في تطبيق كل القرارات الوزارية".

وأضاف: "السيدة كان لديها مشكلة سابقة مع إحدى المعلمات في المدرسة وهي مشكلة سابقة عن الواقعة وكان هناك محضر في الشرطة بين المدرسة والسيدة بعيدا عن المدرس ولست على علم بتفاصيل الخلاف بينهما ويبدو أن المشكلة شخصية بينهما".

وتابع: "السيدة حضرت إلى المستشفى لنقل أبنائها وهي لديها اثنين من الأبناء في الصف الأول والصف الرابع وحين دخلت المدرسة وجدت المعلمة فحدثت نوع من المشاجرة وتدخل العاملين في المدرسة والمعلمة طلبت النجدة وهمت السيدة بالخروج فوجدت الباب مغلق وربما رفضوا فتح الباب لخروج السيدة وبالتالي أخذت السيدة أحد المقاعد لمحاولة تسلق الباب".

وأكمل: "تم تصوير الفيديو وتم اتخاذ الإجراءات المناسبة وتم إحالة الأطراف للشؤون القانونية وسوف يكون هناك جزاء رادع للمعلمة حال تم ثبوت مخالفات أو تعدي والأمور انتهت على هذا الأساس وقمت بإعطاء تعليمات بنقل الطالبين إلى أي مدرسة ترغب فيها والدتهما".

واختتم: "عقب الحادث صدر توضيح على الفور للموضوع ولكن يبدو أن هناك بعض الناس أخذت الموضوع في اتجاهات أخرى ونعرف وسائل التواصل الاجتماعي والاتجاهات المختلفة الموجودة فيها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق