كريم قاسم في العرض الخاص للفيلم الوثائقي "على حافة الأحلام" (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

 

حرص الفنان كريم قاسم على حضور العرض الخاص لفيلم "على حافة الأحلام" الوثائقي على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

 

و شارك كريم قاسم، متابعيه مجموعة صور له  أثناء حضوره من العرض الخاص للفيلم وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "من العرض الأول والعرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم "على حافة الأحلام" الوثائقي".

547.jpeg
كريم قاسم يتألق في أحدث ظهور له مهرجان الجونة السينمائي
548.jpeg
كريم قاسم يتألق في أحدث ظهور له مهرجان الجونة السينمائي
549.jpeg
كريم قاسم يتألق في أحدث ظهور له مهرجان الجونة السينمائي
546.jpeg
كريم قاسم يتألق في أحدث ظهور له في مهرجان الجونة السينمائي 

فيلم "على حافة الأحلام" في مهرجان الجونة

تم الإعلان رسميا عن اختيار فيلم “على حافة الأحلام” لندى رياض وأيمن الأمير انتاج مشترك (مصر-السعودية – قطر فرنسا-الدنمارك) ضمن مسابقة – أسبوع النقاد – في مهرجان كان السينمائي 2024.

 

ولازال هناك العديد من الأفلام التى سوف يتم الإعلان عن مشاركتها فى المسابقات المختلفة بمهرجان كان فى هذه الدورة تباعًا.

 


آخر أعمال الفنان كريم قاسم

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال كريم قاسم، فيلم "ولاد رزق 3" الذي تدور أحداثه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

يضم فيلم "ولاد رزق 3" عددًا كبيرًا من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ويحمل اسم العمل القاضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق