قرارات النيابة في حادث دهس نجل نائب رئيس الزمالك لشاب بالعجوزة

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

باشرت النيابة العامة بالجيزة التحقيق في حادث دهس نجل نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر، لشاب بمنطقة المهندسين بدائرة قسم العجوزة أثناء عبوره الطريق.

وأمرت بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للمرور؛ لفحص سيارة الجاني، وموافاته بتقرير يوضح هل كان هناك عطل فني تسبب في حادث نجل نائب رئيس نادي الزمالك أم لا، وفحص إجراءات السلامة والأمان والفرامل؛ لتحديد مدى مسئوليته الجاني في الحادث.

كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات حول الحادث.

وهناك أنباء عن تصالح أهل الضحية، وهو ما ستكشف عنه الساعات القليلة القادمة. 

أقوال نجل نائب رئيس نادي الزمالك

وقال نجل نائب رئيس نادي الزمالك إنه عند خروجه بسيارته من مقر نادي الزمالك فوجئ بوجود الشاب أمامه، ولم يتمكن من تفادي الاصطدام.

وأكد أنه لم يهرب من موقع الحادث، وإنما توقف بجوار المصاب، واستدعى له سيارة إسعاف، وانتظر حتى نقلته إلى مستشفى الموظفين بإمبابة، ثم حضر رجال الشرطة واحتجزوه.

وكشف مصدر طبي في مستشفى إمبابة أن ضحية دهس نجل نائب رئيس نادي الزمالك تم احتجازه في غرفة الرعاية المركزة؛ لأن حالته الصحية خطيرة؛ نتيجة تعرضه لاصطدام قاتل، حيث يعاني من نزيف في المخ وكسر بالجمجمة وفقدان للوعي.

إصابة شاب في حادث دهس

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مروري بدهس شاب بالعجوزة، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي انتقلت على الفور إلى مكان الحادث رفقة سيارة إسعاف.

وتبين بالفحص والمعاينة أن قائد السيارة المتسبب في حادث دهس الشاب هو نجل نائب رئيس نادي الزمالك، وأن الحادث أسفر عن إصابته بكدمات وسحجات متفرقة، ونقلت سيارة الإسعاف الشاب إلى مستشفى الموظفين بإمبابة؛ لتلقي العلاج، واحتجزت قائد السيارة، ورحلته قوة أمنية من قسم شرطة العجوزة إلى النيابة العامة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق