رئيس النادي القنيطري ينتقد التحكيم

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رئيس النادي القنيطري ينتقد التحكيم
صورة: صفحة النادي القنيطري
هسبورت - آمال لكعيداالإثنين 28 أكتوبر 2024 - 02:20

خرج حكيم دومو، رئيس النادي القنيطري لكرة القدم، بتصريحات نارية عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، منتقداً بشدة رضوان جيد، مدير مديرية التحكيم، حول طريقة تعامله مع تعيينات الحكام واستراتيجيته للتحكيم في المديين القريب والمتوسط.

وتساءل دومو عن سبب ترقية حكام كانوا مواضيع شكايات للنادي بعدما تعرض الفريق لظلم تحكيمي في مباريات سابقة بالقسم الوطني الثاني ودوري التميز، ليتم تعيينهم لاحقاً لقيادة مباريات في القسم الاحترافي الأول.

واعتبر رئيس “الكاك” أن هذه التعيينات تثير الكثير من التساؤلات حول المعايير المعتمدة لاختيار الحكام، مضيفا: “أنت كمدير، ما هي الاستراتيجية التي تتبناها في آفاق السنوات المقبلة لتطوير التحكيم؟ لقد قمت بانتداب حكام من الهواة لقيادة مباريات القسم الاحترافي، وهو قرار لم ينجح”.

وسجل دومو في التدوينة ذاتها: “هؤلاء الحكام ارتكبوا أخطاءً فادحة وكانوا مواضيع شكايات؛ وعوض النظر في هذه الأخطاء، تمت ترقيتهم لقيادة مباريات القسم الأول”.

وأضاف رئيس النادي القنيطري أن فريقه “تضرر من الحكام الهواة مرتين، وقمنا بتقديم شكايات رسمية ضدهم، لنفاجأ برؤيتهم يقودون مباريات القسم الأول هذا الأسبوع. الأمر غير مفهوم، هل تريد فرض هؤلاء الحكام على أندية القسم الأول؟”.

وختم المسؤول الرياضي عينه بتوجيه نداء إلى مديرية التحكيم لمراجعة قراراتها وتصحيح مسار التحكيم الوطني، مؤكدا أن تطوير التحكيم يجب أن يكون عبر معايير واضحة ونزيهة تضمن حقوق جميع الأندية وتحقق التوازن في المنافسة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق