اللواء طارق نصير يؤكد: حريص على الحفاظ على مقعد مصر نائبا لرئيس البرلمان العربي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه  اللواء طارق نصير ، الأمين العام لحزب حماة الوطن، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، التحية لرئيس المجلس، مؤكدا أنه كان حريصا على الحفاظ على مقعد مصر نائبا لرئيس  البرلمان العربي.

جاء ذلك خلال كلمته على هامش الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرارزق، مشيراً إلى أنه  خاض المنافسة على المقعد أمام 22 دولة عربية، حتى تحقق لمصر النجاح والحصول على المقعد في البرلمان العربي.

اللواء طارق نصير يفوز بمنصب نائب رئيس البرلمان العربي

وتم اختيار النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، لتولي منصب نائب رئيس البرلمان العربي، مما يعكس تقديرًا كبيرًا لدوره وإسهاماته في تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك.

و أعرب اللواء طارق نصير عن سعادته واعتزازه بهذا الفوز، مؤكداً أن هذه المسؤولية تأتي في توقيت بالغ الأهمية، حيث تمر منطقة الشرق الأوسط بظروف دقيقة تتطلب تعزيز وحدة الصف العربي لمواجهة التحديات المشتركة.

نصير: الوقوف معاً كدول عربية أمر ضروري للحفاظ على مصالح الأمة العربية

وأضاف نصير قائلاً: "إن الوقوف معًا كدول عربية أمر ضروري للحفاظ على مصالح الأمة العربية، وتحقيق الاستقرار والأمن في المنطقة".
كما هنأ «نصير»، النائب  محمد أحمد اليماحي من دولة الإمارات العربية الشرقية لانتخابة رئيسًا للبرلمان العربي.

الدفاع عن القضايا العربية والعمل على تعزيز العمل العربي

ووجه نصير الشكر لأعضاء البرلمان العربي على ثقتهم به، متعهداً بانه سيواصل مسيرته في البرلمان العربي في الدفاع عن القضايا العربية وأيضاً العمل على تعزيز العمل العربي المشترك على كافة الاصعدة.

كما وجه الشكر للنائب عادل العسومي رئيس البرلمان العربى السابق على ما بذله من مجهودات ساهمت في تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك.

يأتي انتخاب اللواء نصير في ظل اهتمام متزايد بتعزيز التعاون البرلماني العربي، وسط توجهات تتطلع إلى توحيد الرؤى والمواقف في مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق