النيابة تأمر بالتحفظ على سائق ميكروباص تسبب في إصابة 7 أشخاص بالشروق

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة بدر والشروق الجزئية، اليوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر الجاري، التحفظ على سائق السيارة الميكروباص المتسبب في انقلابها، مما نتج عنه إصابة 6 أشخاص، في حالت خطيرة، كما طالبت بسرعة تفريغ كاميرات المراقبة في موقع طريق معسكر مبارك السريع، للوقوف على ملابسات الحادث، ومعرفة أسبابه.
 

انقلاب سيارة ميكروباص في طريق معسكر مبارك


أصيب 7 أشخاص، نتيجة وقوع حادث مروري مروع، صباح اليوم في طريق معسكر مبارك بمنطقة الشروق التابعة لمحافظة القاهرة، حيث انقلبت سيارة ميكروباص، نتيجة السرعة الزائدة من السائق، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.
 
وتلقت غرفة عمليات النجدة في القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروع لانقلاب سيارة ميكروباص، خلف طريق معسكر مبارك في منطقة الشروق، ويوجد مصابين، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية مع سيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9_3745_1159
 


إصابة سائق السيارة و6 ركاب بطريق الشروق
 

وبالتوجه والفحص تبين أن السائق فقد السيطرة على عجلة قيادة السيارة، نتيجة السرعة الزائدة التي كان يقود بها، مما أدى إلى انحرافها وانقلابها، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات اللازمة لحالتهم الصحية.

وكشفت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة المباحث بقسم شرطة الشروق، أنه لا وجود لشبه جنائية في الحادث، وأن السائق كان متخطي السرعة القانونية للطريق.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بدورها بسرعة إبلاغها بالحالة الصحية للمصابين لسؤالهم عن الحادث فور استقرار حالتهم، مع التحفظ على السائق لحين تحسن حالته للتحقيق معه.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق