نيللي كريم الأبرز، فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، مساء اليوم الاثنين، العديد من الحوارات والندوات ضمن فعاليات اليوم الخامس التي يشارك فيها كوكبة من نجوم وصناع الفن.

فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي

ويقام على مسرح سيني جونة ندوة علاقة الدراما بالمجتمع والجمهور، ويتحدث فيها الفنان كريم الشناوي، الفنانة نيللي كريم، الفنان يوسف الشريف، الفنان شريف عبدالمسيح، سلمى الفوال، يدير الحوار الفنان مينا النجار، وذلك في تمام الساعة 11:00 صباحًا 12:30 مساءً.

2024_10_28_10_26_32__4770_114958.jpg
نيللي كريم

بينما تقام ندوة من الكتب إلى الشاشة: التقريب بين الأدب والسينما في تمام الساعة الـ 1:00 - 2:00 مساءً، والمتحدثون هم المؤلف أحمد مراد، المخرجة مريم نعوم، السيناريست تامر حبيب، يدير الجلسة: رامي عبد الرازق.

وبعدها تقام لقاء من جديد عن فيلم «السلم والثعبان» ويشارك فيها طارق العريان، محمد حفظي، حلا شيحة، هاني سلامة، هشام نزيه، يدير الجلسة: أندرو محسن، الساعة 3:00 - 4:30 مساءً.
وفي حجرة المنتدى، تقام ندوة بعنوان «تمويل الأفلام: استكشاف وسائل التمويل البديلة والإطارات القانونية» الساعة 11:00 صباحًا- 1:00 مساءً، يشارك فيها سولاي غربية، أليساندرا سبيشياله، أحمد طارق، سافينا نيروتي، عصمت عبيدي، يدير الجلسة : مصطفى يوسف.

في تمام الساعة 3:30 إلى الساعة 5:00 مساءً، تقام ندوة «المنصات - ما الذي يبحثون عنه؟» والمتحدثون هم: آية مدحت، نشوى جاد، جو الخاوند.

بينما في حجرة الورش، تقام ندوة «صندوق الأمم المتحدة للسكان وأفلام هيرستوري: إنتاج محتوى يُراعي النوع الاجتماعي، الساعة 10:00 صباحًا إلى 2:00 مساءً، وتدويرها ماجي مرجان، مريم نعوم.

مهرجان الجونة السينمائي

وانطلق يوم الخميس الماضي، فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق