المصرف المتحد يعلن اعتزامه طرح 30% من أسهمه في البورصة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المصرف المتحد، اعتزامه طرح نحو 30% من أسهمه في البورصة خلال الربع الأخير من العام الجاري، بواقع 330 مليون سهم عادي، من الأسهم المملوكة للبنك المركزي المصري.

أسهم المصرف المتحد في البورصة المصرية

وينقسم طرح المصرف المتحد في البورصة المصرية، إلى طرح خاص لبعض المستثمرين من المؤسسات فى مصر وغيرها، وطرح آخر للمستثمرين الأفراد فى مصر على أن يتم التنفيذ بنفس السعر للسهم.

ويسعى المصرف المتحد خلال الوقت الراهن، الحصول على الموافقات اللازمة فيما يتعلق بطرح البورصة، متضمنة موافقات الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية.

وأعلنت البورصة المصرية في وقت سابق، عن قيد أسهم المصرف المتحد للتداول بالبورصة بصورة مؤقتة، برأسمال مصدر ومدفوع قيمته 5.5 مليار جنيه لعدد 1.1 مليار سهم، بقيمة إسمية 5 جنيهات للسهم الواحد.

وتوقع المصرف المتحد- الذي يقدم خدمات مصرفية تقليدية وإسلامية- إتمام الطرح في الربع الأخير من العام الجاري وفقا لأحوال السوق والانتهاء من الحصول على الموافقات النظامية اللازمة وهو ما يعني تبكير موعد الطرح الذي كان من المقرر في الربع الأول من العام المقبل وفق بيان سابق للمركزي.

وتتولى شركة سي آي كابيتال لترويج وتغطية الاكتتابات في الأوراق المالية " بدور مدير الطرح، وتقوم شركة حلمي وحمزة وشركاه مكتب بيكر آند ماكنزي بالقاهرة بدور المستشار القانوني للطرح.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق