الموت يفجع المؤلف محمد هشام عيبة في والدته

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجع الموت المؤلف محمد هشام عيبة في وفاة والدته ميرفت السيد حسن نبهان، وذلك عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي. 

 

وقال محمد هشام عبيه: في أمان ورحمة الله توفت أمي الغالية، السيدة ميرفت السيد حسن نبهان، الجنازة اليوم من مسقط رأسها، عقب صلاة العصر من مسجد المرابعين في قرية كفر الغاب بدمياط.

وفاة والدة المؤلف محمد هشام عيبة

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان والدة محمد هشام عيبة، التي وافتها المنية اليوم، من مسجد المرابعين في قرية كفر الغاب بدمياط، إلي مثواه الاخير، ليتم دفنها في مقابر الأسرة، ولم تكشف عن موعد ومكان الراحلة.

 

وفور إعلان محمد هشام عبيه وفاة والدته، انهالت عليه التعليقات بـ التعازي والدعوات بالرحمة للراحلة، فكتب أصدقائه ومتابعيه في تعليقاتهم: ربنا يرحمها، البقاء لله، ربنا يصبرك، وغيرها من الدعوات والنعي لوالدته.

 

وجدير بالذكر أن محمد هشام عيبة كتب مجموعة من أبرز المسلسلات منها "بطلوع الروح، والإمام الشافعي، وصلة رحم".

 

وفي سياق أخر، وكان آخر أعمال المؤلف محمد هشام عبيه هو مسلسل “ صلة رحم ” ، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي .

 

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

 

ويتناول مسلسل "صلة رحم"  ضمن قائمة المسلسلات المصرية في رمضان 2024، موضوع حساس وجريء بالنسبة للمجتمعات الإسلامية، إذ يدور حول حياة الدكتور حسام، طبيب التخدير، الذي تتعرض زوجته لحادث أليم بسببه، وتضطر إلى إجهاد الجنين، ولا تتمكن من الإنجاب مرة أخرى، مما يدفعه إلى فكرة تأجير رحم، لزرع بويضة سابقة مجمدة من زوجته.

 

أحدث أعمال المؤلف محمد هشام عيبة

يستعد لعرض فيلم "بنات الباشا"، المأخوذ عن رواية للكاتبة نورا ناجي، وتدور أحداثه حول عدد من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل اجتماعي.

أبطال  فيلم "بنات الباشا"

يجمع فيلم "بنات الباشا"، عدد من الفنانانات، أبرزهن: الفنانة زينة،  صابرين، أحمد مجدي، ناهد السباعي، تارا عبود، مريم الخشت، تأليف محمد هشام عبية، إخراج ماندو العدل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق