5 أفلام رعب يمكن مشاهدتها في عيد الهالوين

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحتفل العالم بعد أيام، بما يسمى "الهالوين"، أو "عيد الرعب" وبداية الخريف وقرب الأجواء الشتوية تتمتع أفلام الرعب بشعبية كبيرة ولها جمهورها من المشاهدين، ومع انطلاق عيد الهالوين تصبح الأجواء مناسبة لمشاهدة تلك النوعية من الأفلام مصر تايمز يقدم لك مجموعة من أفضل الأفلام الرعب :

فيلم Saw X

تدور أحداث Saw X، حول جون كرامر، الذي يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، ولكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم، يقدم Saw X سبعة أفخاخ، كل منها أكثر شراسة من سابقتها.

 

الفيلم من إخراج كيفين جيروترت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ستولبيرج، وبطولة مايكل بيتش، وتوبين بيل، وسينوف ماكودي لوند، وستيفن براند.

136.jpg

فيلم Evil Dead Rise   

بعد سنوات من القطيعة، يلتم شمل شقيقتين في ظروف مروعة، حينما تصعد شياطين تهدد حياتهما، ويجدا أنفسهما في معركة من أجل البقاء وفي مواجهة مع كابوس مرعب ، مما دفعهم إلى صراع شرس من أجل البقاء ضد أكثر عمليات التخلي عن القرابة المروعة التي يمكن للمرء أن يستوعبها.

137.jpg

فيلم Halloween Ends

في إطار من دراما الرعب، تدور أحداث العمل كتكملة لأحداث الجزئين السابقين، من خلال رحلة مايكل مايرز ولوري ستورد، ولكن فقط حينما يصبح كل شيء على وشك الانتهاء للأبد.

 

بعد أربع سنوات منذ آخر لقاء مرعب لها مع القاتل المقنع Michael Myers، تقيم Laurie Strode الآن مع حفيدتها أثناء العمل على إكمال مذكراتها. في فيلم Halloween Ends، ظل Michael بعيد المنال خلال هذا الوقت، مما دفع Laurie إلى اتخاذ خيار جريء: تحرير نفسها من قبضة الغضب والخوف.

138.jpg
139.jpg

 

فيلم M3GAN

تدور أحداث الفيلم فى إطار من الرعب والإثارة والخيال العلمى حول “ميجان” M3gan وهى دمية آلية تشبه البشر، تم تصميمها وبرمجتها بواسطة جيما التى تعمل مهندسة روبوتات فى شركة ألعاب الكترونية، وقد تم تصميم M3gan لتكون رفيقة للأطفال، فهى يمكنها الاستماع والمشاهدة والتعلم، بالإضافة إلى أنها تعد صديقة، مُعلمة وراعية للطفل الذي ترافقه.

 

تصبح جيما فجأة الشخص المفترض به رعاية ابنة شقيقتها كادي، الطفلة اليتيمة والبالغة من العمر 8 سنوات. نظرا لأن جيما غير مستعدة لرعاية كادى طوال الوقت، بالإضافة إلى الضغوطات التى تواجهها فى عملها، تقرر جيما أن تهدي الدمية M3gan إلى كادى لترافقها، ولكن هذا القرار سيؤدى إلى عواقب لا يمكن تخيلها.

140.jpg

فيلم When Evil Lurks 

في قرية بعيدة ومعزولة، يكتشف شقيقين انتشار الشياطين والشر بالمنطقة هناك، فيصبح عليهما التعاون من أجل تطهير القرية من الدمار الشيطاني.

141.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق