عودة أحمد فتوح.. هل يذهب لاعب ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر الحديث حول عودة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للملاعب، بعدما تعرض للحبس في قضية حادث السير المأساوي الذي تسبب فيه اللاعب أحمد فتوح وأودى بحياة فرد الأمن السيد أحمد الشبكي.

وكانت أقرت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية، تأجيل محاكمة أحمد فتوح لجلسة 16 نوفمبر للمرافعة، في القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ للمجني عليه السيد أحمد السيد، أثناء قيادة المتهم لسيارته تحت تأثير المواد المخدرة، بمنطقة العلمين في الساحل الشمالي.
 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "تحدثنا مع فتوح بعد الواقعة وأكدنا له أنها أزمة شخصية ولازم تفصلها عن الملعب".
 

وأضاف: "اللاعب يشارك في التدريبات بشكل طبيعي ويتم تجهيزه للمباريات ببرنامج بدني خاص له، بجانب تدريبات فردية خاصة له من أجل عودته سريعًا".
 

وتابع المصدر في تصريحاته لـ "مصر تايمز": "اللاعب يشارك في التدريبات بشكل متواصل بجانب تدريبات الجيم، والتدريبات الجماعية".

هل يحتاج فتوح لطبيب نفسي؟

وعنده سؤاله عن إمكانية عرضه على طبيب نفسي، أكد أن النادي لم يقم بعرضه على طبيب نفسي لأنه يقوم بدوره بصورة طبيعية، وشدد على أنه سيظهر مع الفريق بشكل طبيعي مع بداية الدوري.

 

وشدد على أنه لاعب يمتلك الخبرات التي تجعله يسطيع الفصل بين الأزمات الشخصية ودوره في الملعب، لذلك بعد الحديث معه لم يحتاج لطبيب نفسي.

 

وأوضح: "الجهاز الفني متفهم أن هذه الأزمة وارد حدوثها لأي شخص طبيعي وسيتم الاستعانة به في المباريات المقبلة وفقًا لحالته البدنية".


 

وأكد على أنه كان سينضم لقائمة الزمالك في الإمارات ولكن بسبب موعد جلسته يوم 22 أكتوبر لم يشارك مع الفريق في السوبر المصري.

 

تفاصيل حادثة أحمد فتوح في العلمين 

في واقعة أحدثت صدى واسعًا، تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن مطروح بلاغًا يُفيد بتورط لاعب كرة القدم المحترف “أحمد فتوح” في حادث سير مروع في منطقة العلمين. وبحسب أوراق القضية المسجلة تحت رقم 1939 لعام 2024 لدى نيابة جنايات قسم شرطة العلمين، فإن الحادث وقع عندما صدم المتهم “فتوح” المواطن “السيد أحمد” أثناء عبوره الطريق، نتيجة لقيادة المتهم بسرعة زائدة.
 

وأشارت التقارير الأمنية إلى أن التحقيقات الأولية كشفت عن تعاطي “فتوح” لمخدر الحشيش وقت وقوع الحادث، مما قد يكون عاملاً مؤثراً في تفاصيل الحادثة، فيما تواصل النيابة متابعة الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق في القضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق