خالد جاد الله: من الصعب مشاركة كهربا أمام العين الإماراتي

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق، أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خامة جيدة فنيًا ولكن يجب عليه الالتزام خارج وداخل الملعب بدون أي أزمات.

وقال خالد جاد الله نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق: «كهربا أخطأ وتم معاقبته من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأحمر».

وتابع: «محمود كهربا بعيد عن المباربات منذ فترة ومن الصعب المشاركة في مباراة العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل».

كولر يختار قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

يدخل فريق النادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمباراة العين الإماراتي، من أجل الحفاظ على تركيز اللاعبين، حيث اختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الأحمر، 23 لاعبًا لمواجهة العين الاماراتى غداً الثلاثاء في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة العين الإماراتي 23 لاعبًا:- 

حراس المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع: عمر كمال - أشرف داري - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يحيى عطية الله - كريم الدبيس.

الوسط: أكرم توفيق - أحمد نبيل "كوكا" - مروان عطية - عمرو السولية - أفشة - إمام عاشور - عمر الساعي - كريم وليد.

الهجوم: حسين الشحات - رضا سليم - بيرسي تاو – طاهر محمد – وسام أبو علي – كهربا.

وشهدت القائمة تواجد محمود عبد المنعم كهربا بعد عودته للتدريبات عقب أزمته الأخيرة فى السوبر المصري، كما شهدت تواجد المغربى أشرف داري بعد تعافيه من الإصابة.


ويستضيف الأهلي شقيقه العين الإماراتي فى الثامنة مساء غدٍ، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.


ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.


وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق