نسيت تلبس البنطلون؟، حلا شيحة تثير الجدل بعد إطلالتها بمهرجان الجونة (فيديو)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل بإطلالة ملفتة وجريئة أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم «السلم والثعبان» ضمن فاعليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وذلك بعد ترميمه.

وارتدت حلا شيحة، فستانًا قصيرًا، ووضعت مكياجًا ناعمًا مع تسريحة شعر قصيرة منسدلة على كتفيها ليتماشى مع إطلالتها الناعمة البسيطة.

ولقت الفنانة حلا شيحة موجه كبيرة من الهجوم على إطلالة ظهورها بمهرجان الجونة السينمائي، علق متابعيها :«مش كانت متحجبة قبل فتره!!! وقومت الدنيا عشان الحجاب !!! هالفنانين فنانين بالتمثيل والتغيير» وتعليق آخر: «أنتى نسيتي تلبسي بنطلون ولا ايه».

Capture_4770_034028.jpg
%D9%84%D8%B9_4770_034028.jpg
%D9%84%D8%A8_4770_034028.jpg

 

مهرجان الجونة السينمائي

ويعتبر انطقت يوم الخميس الماضي ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي يستمر حتى 1 نوفمبر المقبل، ويُعد مهرجان الجونة السينمائي واحدًا من أبرز المهرجانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام العالمية مع التركيز على السينما العربية.

ويجذب المهرجان، جمهورًا متحمسًا وواعيًا، ويعزز من التفاعل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام، كما يسعى لربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، ما يروج لروح التعاون والتبادل الثقافي.

آخر حلا شيحة في رمضان 2024

ويذكر أن، حلا شيحة شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «إمبراطورية ميم» الذي تدور أحداث حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

العمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق