تحل اليوم ذكرى الوفاة الأولى للممثل الأمريكي «ماثيو بيري»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة النجم العالمي "ماثيو بيري""، الذي رحل عن عالمنا في 28 أكتوبر 2023 عن عمر 54 عامًا.

135-143452-picture-o_5791_043951.jpg

قصة حياة" ماثيو بيري"

 الممثل والمنتج الأمريكي، وُلد في 19 أغسطس 1969. في طفولته، كان لديه حلم بأن يصبح لاعب تنس محترف، وفي سن الخامسة عشر، حقق تقدمًا ملحوظًا في هذا المجال، حيث وصل إلى التصنيف السابع عشر بين لاعبي التنس الصغار. بعد ذلك، انتقل للعيش في لوس أنجلوس مع والده، الممثل "جون بيري" ، مما ساهم في شغفه بالتمثيل، بدأ بيري ممارسة فنون الأداء من خلال الانضمام إلى فريق التمثيل في مدرسته الثانوية، إلى جانب استمراره في ممارسة التنس.

أهم أعماله الفنية 

شارك في الفيلم الكوميدي The Whole Nine Yards مع النجم بروس ويليس، كما عمل مع سلمى حايك في فيلم Fools Rush In الذي صدر عام 1997. ومع ذلك، كانت انطلاقته الحقيقية إلى عالم الشهرة عندما جسد شخصية تشاندلر بينغ في المسلسل التلفزيوني Friends، الذي بدأ عرضه في عام 1994. حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، مما جعل بيري واحدًا من أبرز نجوم التلفزيون في ذلك الوقت.

سبب وفاتة

عُثر على ماثيو بيري فاقدًا للوعي في منزله في 28 أكتوبر 2023، حيث تم استدعاء المسعفين الذين أعلنوا وفاته في مكان الحادث. بعد يوم من ذلك، أفاد مكتب الفحص الطبي بأن قضية وفاته تم تأجيلها، مما يعني عادةً أن تشريح الجثة قد أُجري.

وأكدت التقارير الطبية أن هذه المادة المخدرة تسمى «الكيتامين»، وهي مادة خطرة جدًا تستخدم لعلاج الاكتئاب الحاد، ولكن إضرارها كبيرة إذا استخدمت بطريقة خاطئة، وهي التي أدت إلى عدم السيطرة على جسده وفقدان توازنه، ومن ثم السقوط في حوض الحمام الساخن.

وأكد ايضا «عندما ارتفع مستوى الكيتامين الموجود في عينات دمه بعد الوفاة، فإن التأثيرات المميتة الرئيسية ستكون من الإفراط في تحفيز القلب والأوعية الدموية والاكتئاب التنفسي، كما ساهم الغرق في حوض السباحة في الوفاة وذلك عندما فقد وعيه».

في ظل ظروف غامضة، حيث تم العثور على مواد مخدرة في منزله، ومن المتوقع أن يكون قد تناولها وهي سبب وفاته، وقد تعرض للعديد من المشاكل خلال مشواره الفني، وتعطلت نجاحاته كثيرًا بسبب تعاطيه للمخدرات لفترات من حياته، وعثرت عليه الشرطة داخل حمام منزله الخاص، غارقا، وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام الأمريكي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق