معلقو مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة على مستوى الوطن العربي، والعالم، القمة الكروية الكبيرة بين الأهلي والعين الإماراتي، في كأس إنتركونتيننتال.

وسيشهد استاد القاهرة الدولي، غداً الثلاثاء، المواجهة النارية بين بطل إفريقيا، النادي الأهلي، وبطل آسيا، نادي العين، في لقاء يجمع بين أبطال القارتين العريقتين.

وتكتسب مباراة الأهلي والعين أهمية كبيرة، ليس فقط على المستوى المحلي والقاري، بل على المستوى العالمي أيضاً، فالفائز من هذه المواجهة سيتأهل إلى دور نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية وبطل أمريكا الشمالية.

وفي حال تمكن الفريق المصري أو الإماراتي من تجاوز هذه العقبة، فإنه سيصل إلى المباراة النهائية، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة، في الثامنة مساء غدًا الثلاثاء بتوقيت القاهرة والسعودية، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري كامل العدد.

طالع أيضًا | قائمة الأهلى لمباراة العين في كأس الإنتركونتينينتال.. موقف كهربا

حكام مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

سيتولى الحكم التركي خليل أوموت ميلر إدارة المباراة، بمساعدة طاقمه المكون من إبراهيم تشاغلار أويارجان ومراد طوغبيرك كوربا، فيما سيكون زورباي كوجوك حكماً رابعاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

ستنقل المباراة مباشرة عبر مجموعة من القنوات الرياضية، وهي "أون تايم سبورت"، و"إم بي سي مصر"، و"أبو ظبي الرياضية"، لتتيح الفرصة لملايين المشاهدين حول العالم متابعة هذا الحدث الكبير.

معلقو مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

سيقوم نخبة من المعلقين الرياضيين بتغطية المباراة، حيث أسندت شبكة قنوات "إم بي سي مصر" هذه المهمة إلى المعلق فارس عوض، بينما اختارت قناة "أون تايم سبورت" المعلق خليل البلوشي، وقناة "أبو ظبي الرياضية" المعلق عامر عبد الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق