رسالة مؤثرة لزوجة علي معلول بعد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرصت مريم الزينى، زوجة علي معلول نجم النادى الأهلى، على توجيه رسالة لزوجها لدعمه بعد قرار القلعة الحمراء بنهاية رحلته مع الفريق.

 

متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول 

وكتبت زوجة علي معلول عبر إنستجرام، "أغلب وأقرب يلي في مجال خدمتك شغلك يشككو فيك وفي إمكانياتك وعزيمتك وقدرتك للعودة وأحسن من الأول أيضاً وهذا مما لا شك فيه لأن ليست مجرد إصابة تعرضت لها، وتعرض لأكثر من هذا أكبر اللاعبين ورجعو للملاعب وكإن شيئا لم يكن، لكن جات معاك أنت وابتدى كل حد يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

239.jpg

 

وتكمل: حبيت نقلك إن أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم وطول عمرك كنت مجتهد ومثالي في مجالك وخارج مجالك لأن ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان أكبر همك و ما زال.

 

وتضيف: وأهم حاجة أن ربي شاهد على اجتهادك وعدم تقصيرك فمستحيل أن تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك، ربي ميسيبش حد يتظلم وهو في قمة إخلاصه وقوته وعزیمته وقدرته.

 

استراحة محارب وراجع

واستطردت قائلة: رسالتي ليك إن حتى لو غبت على الملاعب لفترة اعتبرها استراحة محارب وتأكد أنك سترجع بنفس السلطة، وحتى لو انتهى النصيب من مكان أكيد ربي كاتب لك حاجة أحسن في مكان ثاني لأن الكورة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيدة من اليوم اللي عرفتك فيه عرفت إنسان يتنفس كورة فاعتزالك مش بس يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات كما كنت حاسبها من قبل، وبإذن الله ربي مش يخيبني ويخيب ثقتي وثقة عائلتك والناس اللي تعرف قيمتك.

 

وتضيف زوجة علي معلول: ما زلت مكمل وتفرحنا ببطولاتك وإنجازاتك كما وعدتنا وأنت عمرك ما خيبتني، وفرحتي لما تكمل وعدك ليا باللي نشوفك ديما الفوق وما تهزك ريح ولا كلام ولا مجرد إصابة اعلنوا بها نهاية تاريخ، أنت بالنسبة لي أسطورتي وفخري وما زلت نتباها بها ما زلت أنا ما شبعتش إنجازات وبطولات وأنت عمرك ما رفضتلي حاجة وهذي أهم حاجة ممكن تقدمها لي تو.

 

واختتمت منشورها قائلة: "الحمد لله.. هذه الفترة بينت الحقيقي من المزيف.. هذا كان اختبار من عند الله لك ولصبرك وأيضا لاكتشاف معادن البعض، فشكرا للمساندين وشكر أكبر للمجاملين، أول مرة اتدخل في مجال الكورة، أسفة لعدم استإذانك قبل نشر البوست لكن مضطرة للتوضيح".

 

إصابة علي معلول 

وكان علي معلول قد تعرض لإصابة قوية أثناء مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي أمام الترجي الرياضي التونسي في تونس أبعدته عن الملاعب.

 

الأمر الذي جعل مسئولي النادي الأهلي بالتفكير في التعاقد مع ظهير أيسر دولي وخاصة بعد تعرض كريم فؤاد نجم الفريق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في نهاية الدوري.

 

ووقع الاختيار على الدولي المغربي يحيى عطية الله لشغل مركز الظهير الأيسر للنادي الأهلي.

 

وبالفعل تم التعاقد مع الدولي المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

محاولة حصول علي معلول على الجنسية المصرية 

حاول مسئولي القلعة الحمراء في تمكين علي معلول من الحصول على الجنسية المصرية وذلك من أجل حل مشكلة قيد الأجانب بالدوري المصري.

 

كما يقع مسئولي الأهلي في ورطة بسبب وجود لاعبين أجانب في نفس المركز وهو ما دفع مسئولي الأهلي في التفكير في حصول علي معلول على الجنسية المصرية.

 

ولكن باءت المحاولة بالفشل بسبب إلزام وجود مبلغ ما في حساب اللاعب، وبالتالي من يتحمل هذا المبلغ، لذلك باءت محاولة تجنيس اللاعب علي معلول بالفشل.

 

وحاول محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي حل هذه المشكلة بالاجتماع مع علي معلول لشرح له التفاصيل وكذلك عرض عليه العمل في منصب المدير الإداري للفريق ولكن معلول رفض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق