إطلالة جريئة لـ نيللي كريم في ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “ إنستجرام” عن إطلالتها في اليوم الخامس لمهرجان الجونة السينمائي 2024 في دورته الـسابعة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي خطفت بها أنظار الكثير من المتابعين والمحبين لها. 

 

وخطفت نيللي كريم، الأنظار إليها عبر حسابها على “ إنستجرام” بإطلالتها الجريئة التي اختارت خلالها فستان يميل إلى اللون السماوي مكشوف من الكاتفين، وقد علقت عليها قائلة: ليلة سحرية. 

 

 

مهرجان الجونة السينمائي 2024

انطلقت فعاليات حفل افتتاح النسخة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي يوم الخميس، والذي يتابعه الملايين داخل مصر وخارجها، حيث نال المهرجان اهتمامًا واسعًا من قبل المتابعين، حيث يتساءلون على مواقع التواصل الاجتماعي عن موعد انتهاء مهرجان الجونة السينمائي 2024.

العديد من الفنانين والفنانات يتنافسون بإطلالات حديثة وخاطفة للأنظار بأشكال جذابة وأنيقة، مما أضاف لمسة مميزة على الحدث وخلق أجواء من الإبداع والأناقة، أشاد به الكثيرين.

 

إدارة مهرجان الجونة السينمائي 2024 في دورته السابعة المنعقدة حاليا، أعلنت تعديل في برنامج دورته السابعة،و تقرر عرض الفيلم القصير "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا"، الحائز على السعفة الذهبية من مهرجان كان السينمائي، كفيلم افتتاحي للدورة.

 

فيلم "الرجل الذي لم يستطع أن يبقى صامتًا" (THE MAN WHO COULD NOT REMAIN SILENT) من إخراج نيبويشا سلييبسيفيتش، ويجمع بين الإنتاج الكرواتي والفرنسي والبلغاري والسلوفيني، ويمتد لمدة 14 دقيقة. يتناول الفيلم قصة ركاب قطار أوقفتهم مليشيات عسكرية خلال عملية تطهير عرقي في البوسنة والهرسك عام 1993، مما يضيف بعدًا إنسانيًا عميقًا لهذا العمل الفني المميز.

 

وفي وقت سابق، ظهرت يسرا بإطلالة مميزة خلال الساعات الماضية أثناء حضورها حفل الموسيقار هشام نزيه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق