تكلفة أٌقل.. مانشستر يونايتد يدرس ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يدرس عودة مدربه السابق من جديد إلى ملعب أولد ترافورد لخلافة إيريك تين هاج.

وأعلن مانشستر يونايتد في وقت سابق من اليوم الإثنين، إقالة تين هاج بعد عامين في قيادة الفريق، وذلك بعد سوء النتائج هذا الموسم.

مانشستر يونايتد بطل أوروبا 3 مرات، لم يتمكن من تحقيق أي فوز في الدوري الأوروبي هذا الموسم، ويحتل المركز الرابع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. سولشاير: مانشستر سيتي كان سبب عودة رونالدو الخاطئة إلى مانشستر يونايتد

صحيفة "ذا صن" البريطانية، أكدت أن أحد الأسماء المفاجئة بعد إقالة تين هاج، هو أولي جونار سولشاير، المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

سولشاير كان قد رحل في منتصف موسم 2021-2022، وحل محله رالف رانجنيك حتى نهاية الموسم حتى جاء إيريك تين هاج.

وتولى سولشاير قيادة مانشستر يونايتد في الفترة الماضية منذ ديسمبر 2018 وحتى نوفمبر 2021، ولكنه كان من ضمن الضحايا الذين خلفوا فيرجسون، وتمت إقالته.

سولشاير منذ ذلك الحين لم يتول قيادة أي فريق، ويعمل محللًا للمباريات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وحسب ما أفادت التقارير بأنه يتواجد على طاولة مفاوضات مانشستر يونايتد.

ومن المقرر أن يحصل تين هاج على 17 مليون جنيه إسترليني تعويضا عن الإقالة، مما يجعل سولشاير مناسبًا نظرًا إلى أن السياسة هي خفض التكاليف في مانشستر يونايتد الآن.

سولشاير كلاعب كرة قدم، أمضى 9 مواسم مع مانشستر يونايتد، وسجل أكثر من 100 هدف، مع تحقيق 6 ألقاب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا، من بين بطولات أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق