إلغاء رحلة الـ50 شخصًا.. ماركا ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن كواليس انسحاب ريال مدريد من حفل الكرة الذهبية، الذي من المفترض أن يقام اليوم بمدينة باريس، عاصمة فرنسا.

النادي الملكي كان يهيء نفسه للاتجاه إلى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حضور حفل الكرة الذهبية المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، تحت مظلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

جميع التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية، أشارت إلى فوز فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد وبطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية.

إذاعة "RMC" الفرنسية، أكدت أن هناك غضبًا كبيرًا في ريال مدريد، بعدما علموا أن فينيسيوس جونيور لن يحقق الكرة الذهبية مساء اليوم، وقرروا عدم السفر في اللحظات الأخيرة إلى باريس.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت عن كواليس اتخاذ ريال مدريد قرار عدم السفر إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية، بالإجماع، وشخص واحد فقط هو من سيمثل النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان من المقرر أن تغادر بعثة ريال مدريد إلى باريس الساعة الثالثة مساءً بتوقيت إسبانيا، بوجود 50 شخصًا، بما في ذلك المرشحين للجائزة بالإضافة إلى أسرة كل لاعب، وموظفي النادي.

وشددت ماركا على أنه حتى الآن لم يبلغ ريال مدريد منظمة الكرة الذهبية بأنهم لن يذهبوا إلى باريس، ولا يوجد أي اتصال رسمي حتى الآن، لكن المؤكد أن النادي الملكي حتى الآن لم يغادر إسبانيا، لكن إيمليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية قد يكون هو ممثل بطل أوروبا الوحيد في الحفل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق