الشناوي: الفوز على العين الإماراتي بطولة في حد ذاتها، وهدفنا المنافسة على كأس إنتركونتيننتال

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد الشناوي قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر أغلق ملف البطولات الماضية، وأصبح تركيزه منصبًّا على مباراة العين المقرر لها غداً على استاد القاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.

وصرح الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم: شاركنا في ثلاث بطولات هذا الموسم، حيث خاض الفريق مواجهتي جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا وبعدهما السوبر الإفريقي ثم السوبر المصري، وغدًا أمامنا تحدٍّ جديد في بطولة إنتركونتيننتال.

أضاف: هناك حديث متواصل بين جميع اللاعبين منذ انتهاء بطولة السوبر المصري، يركز على ضرورة طي هذه الصفحة للتركيز في مباراة الغد، وبشكل عام اعتدنا على الضغوط في الأهلي.

elaosboa62810_5790_064725.jpg

تابع: فريق العين بطل آسيا ومن الفرق المميزة، وأن الأهلي يركز في مباراة الغد على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير التي يعد حضورهم دافعًا قويًّا للاعبين.

وأختتم قائد الأهلي على تأكيده أن مباراة الغد بين الأهلي والعين هي مباراة بطولة، وأن الفريق يتطلع إلى الفوز بها لمواصلة مشواره في البطولة وتحقيق الهدف بالوصول للنهائي ومواصلة كتابة التاريخ للجيل الحالي.

تعرف موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال ستكون يوم الثلاثاء، الموافق 29 من أكتوبر الجاري 2024، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق