بعد نجاح «شماريخ»، آسر ياسين يعود لجمهوره بفيلمين

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفنان آسر ياسين للمشاركة في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة، إذ يعود للجمهور بفيلمين سينمائيين جديدين، بعد نجاح فيلمه الأخير “شمارخ” مع أمينة خليل، بالإضافة إلى مشاركته البارزة في بطولة الفيلم. دور الشايب في فيلم “ولاد رزق 3”.

افلام آشر ياسين القادمة

– فيلم “إذا فشل القط”

بدأ تصوير فيلم “إذا ذهب القط” بطولة الفنان آسر ياسين والفنانة أسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم لو ذهب القط بطولة آسر ياسين وأسماء جلال وعلي صبحي ومحمد شاهين وسماح أنور وانتصار، تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح.

– فيلم “فرقة الموت”

تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية تدور أحداثها في صعيد مصر، ويجسد أحمد عز لأول مرة في مسيرته الفنية شخصية صعيد مصر، وعلى الرغم من مسيرته الفنية التي تمتد لحوالي 25 عامًا، إلا أن ولم يسبق له أن قدم هذه الشخصية من قبل، لا في السينما ولا في الدراما، وسيظهر لأول مرة في فيلم “فرقة الموت”.

ويشارك الفنان آسر ياسين أيضا في فيلم فرقة الموت، ويشارك في بطولته أحمد عز ومنة شلبي ومحمود حميدة وعصام عمر وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء. واقترب فريق العمل من الانتهاء من تصوير مشاهد الأكشن.

لمتابعة فكرة فن عبر (يوتيوب) اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، ونهدف إلى وصول قرائنا الأحباء إلى الأخبار الأكثر دقة وسرعة وحصرية وبما يتوافق مع قواعد وقيم فكرة فنية عائلة مصرية ولهذا نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل السعر ل. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق