كريسبو: مواجهة الأهلي تجربة ...

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق العين الإماراتي، على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، المقررة غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذه المباراة ضمن الدور الثاني من البطولة. وأعرب كريسبو في مؤتمر صحفي قبل المباراة عن فخره بالتواجد في القاهرة، واصفًا الأجواء بالاستثنائية، مؤكداً أن المباراة ستكون أيقونية ومهمة جدًا لفريقه. وأكد أنهم مستعدون لتقديم أقصى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال: “الضغوط دائمًا موجودة، لكننا سعداء بالمشاركة في بطولة على هذا المستوى العالمي. لقد نجحنا في الفوز بدوري أبطال آسيا لنصل إلى هنا، وعلينا أن نشعر بالفخر بوجود نجمة على قميصنا كأبطال آسيا، وسنسعى لتحقيق أفضل ما لدينا”.

وأضاف: “هذه التجربة ستكون عظيمة، وسنروي لأطفالنا وأحفادنا أننا خضنا هذه المباراة. الوصول إلى هذه المرحلة لم يكن سهلاً، ونعلم أن المنافس سيكون صعبًا، لكننا جاهزون”.

واختتم حديثه بالقول: “نحن الفريق الوحيد هذا الموسم الذي سيخوض 7 مباريات بمستويات عالية، ورغم إمكانية الخسارة، إلا أنني هادئ لأن هذه هي كرة القدم. نحن متحمسون للعب في هذا المستوى، ونعتز بفوزنا بدوري الأبطال، وعلينا أن ندافع عن اسمنا واسم بلدنا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق