لامين يامال يفوز بجائزة كوبا لـ ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أُعلنت منذ قليل هوية الفائز بـ جائزة كوبا، لـ أفضل لاعب شاب في العالم، عن عام 2024، المُقدمة من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة.

ويُقام مساء اليوم الإثنين حفل مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، الخاصة بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024، إلى جانب جوائز أخرى، بالتعاون مع يويفا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وترشح 10 لاعبين للفوز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وهم: لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا، باو كوبارسي لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا، أردا جولر لاعب ريال مدريد ومنتخب تركيا، أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب الأرجنتين.

إلى جانب كريم كوناتي لاعب سالزبورج ومنتخب كوت ديفوار، كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، جواو نيفيز لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرتغال.

وكذلك سافينيو لاعب مانشستر سيتي ومنتخب البرازيل، ماتياس تيل لاعب بايرن ميونخ ومنتخب فرنسا، ووارن زائير إيمري لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا.

وحسبما أُعلن، فاز لامين يامال بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم لعام 2024.

وشارك لامين يامال في 50 مباراة في مختلف المسابقات بقميص برشلونة الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف وصنع 9، بينما شارك مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا ولعب دورًا في التتويج بالبطولة، مع العلم إنه سجل هدفًا وصنع 4 في يورو.

وجاء الترتيب على النحو التالي: لامين يامال، أردا جولر، كوبي ماينو، سافينيو، باو كوبارسي، جواو نيفيز، أليخاندرو جارناتشو، زائير إيمري، ماتياس تيل وكريم كوناتي.

ويتم الترشيح والتصويت في جوائز فرانس فوتبول، بناءً على أداء اللاعبين خلال الفترة من 1 أغسطس 2023 إلى 31 يوليو 2024.

الجدير بالذكر أن جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، هو الفائز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم عن العام الماضي، 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق